محمد الننى معروض على جالطة سراى خلال الميركاتو الصيفى

محمد الننى معروض على جالطة سراى خلال الميركاتو الصيفى

article image 01/12/2021

محمد الننى معروض على جالطة سراى خلال الميركاتو الصيفى, بحسب ما اكده احد وكلاء اللاعبين من النادى التركى, بفكرة التعاقد مع لاعب منتخب مصر وارسنال الحالى .

جالطة سراى يبحث عن التعاقد مع لاعب وسط دفاعى بعد انتهاء الموسم الجارى, وعلى قائمة النادى خلال الاسماء التى يبحث عنها فى الفترة الماضية خافى مارتينيز لاعب بايرن ميونخ الالمانى .

واقترح الوكيل ويليام دافيد على ادارة النادى التركى, ضم اسم اللاعب محمد الننى لتقوية خط وسط جالطة سراى, بعد ان اقترب انتهاء تعاقده مع ارسنال فى يونيو 2022 بحسب صحيفة Spox .

محمد الننى معروض على جالطة سراى خلال الميركاتو الصيفى

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يبحث عن بديل لاجويرو حال فشل صفقة هالاند

جدير بالذكر ان المحترف المصرى لم يشارك مع ارسنال اساسيا من بداية العام الجارة, سوى فى مواجهتين فقط, وبالتى ستكون الفرص امامه ستكون صعبة .

وافادت Spox التركية ان محمد الننى لا يمانع فى انتقاله الى جالطة سراى, بعد قضائه موسمه الماضى على سبيل الاعارة ضمن صفوف نادى بشكتاس, بحسب ما ابغله للدولى المصرى مصطفى محمد, خلال التجمع مع المنتخب المصرى خلال الايام القليلة الماضية لخوض مباريات كاس امم افريقيا 2021 .

ويأتى القرار النهائى بشأن صفقة محمد الننى فى يد فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى, واذا تمت الموافقة سيتواصل النادى التركى للتفاوض مع مسؤولى نادى ارسنال الانجليزى .

اقرا ايضا: جالطة سراى يعلن اصابة احد نجومه بفيروس كورونا