محمد النني يكشف تفاصيل ازمته مع حسام البدري

محمد النني يكشف تفاصيل ازمته مع حسام البدري 30/11/2021

محمد النني يكشف تفاصيل ازمته مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من خلال مكالمة هاتفية بين لاعب ارسنال والاعلامي ابراهيم فايق قام الاخير بنقل تفاصيلها .

حيث تردد في الايام الاخيرة انباء وشائعات تفيد بوجود ازمة بين النني والبدري بعد ان رفض اللاعب القيام بتدريبات الاحماء قبل مواجهة المنتخب الكيني بسبب تذمره من عدم مشاركته كلاعب اساسي في اللقاء .

جدير بالذكر ان منتخبي مصر وكينيا قد التقيا يوم الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس امم افريقيا وقد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي للفريقين بهدف لكل منهم مما نتج عنه زيادة نقاط منتخب مصر مع تصدره للمجموعة وتأهله للبطولة المقرر اقامتها في الكاميرون .

اقرا ايضا: روما واتلتيكو مدريد يتنافسان على ضم مهاجم ارسنال

محمد النني يكشف تفاصيل ازمته مع حسام البدري

وكشف فايق خلال برنامجه "جمهور التالتة" المُذاع على فضائية "اون تايم سبورتس" انه قد تلقى اتصال هاتفي من النني ذكر له فيه تفاصيل كثيرة وطلب منه ان يعلنها كلها لان هذا هو حقه في الرد على الشائعات .

واوضح فايق ايضا ان النني كان منزعجا بشدة من هذه الانباء قائلا انه لم يتمرد على المنتخب ابدا ولم يرفض الامتثال لاي امر صدر من البدري موضحا انه تحدث معه صباح يوم المباراة وكان معه عمرو السولية ايضا حيث اوضح انه لم يريد ان يبدا المواجهة بهما واللاعبين لم يعترضا .

واكمل فايق على لسان النني انه ما بين شوطي اللقاء كان يقوم بالاحماء مع عبدالله جمعة وفي ذلك الوقت طلب منه "انيس الشعلالي" مدرب الاحمال الخاص بالمنتخب ان يأتي معه الى غرفة الملابس لمقابلة البدري فذهب اليه وتحدثا معا عن ايجابيات وسلبيات الشوط الاول من اللقاء .

واسترسل فايق مستكملا ما قاله النني بان حسام البدري طلب من جميع اللاعبين بين الشوطين القيام بعملية الاحماء وبعدها طلب من السولية ان يستعد للمشاركة ولم يعترض احد وواصل النني الاحماء الى حين سقط اللاعب حمدي فتحي مصابا على الارض عندها طلب منه الشعلالي الاستعداد للنزول ولكنه فوجيء ان البدري قد دفع بعمر جابر بدلا منه فذهب الى مقاعد البدلاء حزينا لعدم المشاركة ولكن لم يُبدي اي اعتراض .

واوضح انه عقب اللقاء طلب الشعلالي من النني استكمال تدريبه حتى يحافظ على لياقته ولاحظ البدري حزنه لعدم المشاركة ولكن لم ينشأ اي خلاف بينهما .

واخننم النني مكالمته مع فايق موضحا ان البدري اوضح له ان مشاركة السولية كانت لاسباب فنية وايضا الدفع بعمر جابر حدث لنفس السبب ولانه اراد دعم اللاعب محمد هاني لغلق جبهته في الملعب واعلن ان اكثر ما احزنه هو الشائعات لانه دائما ما يكون حريصا على منتخب مصر .

اقرا ايضا: ريال مدريد لا يريد عودة رونالدو مرة اخري