الدورى الانجليزى

مورينيو.. يفوز بجائزة افضل مدرب لشهر نوفمبر

اعلن المدير الفني لفريق “توتنهام هوتسبير” البرتغالي “جوزيه مورينيو” عن فوزه بلقب “افضل مدرب” في الدوري الانجليزي  لشهر نوفمبر من خلال مؤتمر صحفي عقده طاقم تدريب توتنهام وتم بثه عبر تطبيق “انستجرام” عقب الفوز على فريق “انتويرب” البلجيكي بهدفين نظيفين دون رد خلال لقاءات الدوري الاوروبي .

جاء فوز “مورينيو” بالجائزة عقب سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها توتنهام على فرق ” مانشستر سيتي تشيلسي ارسنال” وتصدر قائمة الترتيب لفرق الدوري الانجليزي ب24 نقطة والفوز ب7 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسارة واحدة فقط  وايضا يفوز توتنهام بصدارة مجموعته في الدوري الاوروبي وتأهل للدور الـ32 .

وسوف تقوم رابطة الدوري الانجليزي بالاعلان عن فوز مورينيو غداً الجمعة ولكن البرتغالي سبقهم اليوم .

وقد تنافس على الجائزة هذا الشهر مع “مورينيو” مدرب فريق “تشيلسي” “فرانك لامبارد” والمدير الفني لمانشستر يونايتد” “اولي غونار سولشاير” وايضا المدير الفني لـ”ويست هام يونيتد” “ديفيد مويس” .

واعلن مورينيو ان اكثر المهددين لتوتنهام هذا الموسم هو فريق “ليفربول” الذي يليه في ترتيب القائمة بالمركز الثاني بنفس رصيد توتنهام من النقاط .

وعند سؤاله عن احتمالية فوز توتنهام بلقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم اجاب “مورينيو” انه يسعى وفريقه دائما الى الفوز في كل مباراة اياً كانت المسابقة المشار اليها سواء دوري ابطال او اوروبي او البريميرليج .

واخيرا علق “مورينيو” عن واقعة مباراة “باشاك شهير” الاخيرة بدوري ابطال اوروبا معلقا انه لامكان للعنصرية داخل رياضة كرة القدم او اي رياضة اخرى وانها ستظل حادثة مؤسفة لانتمنى تكرار حدوثها مرة اخرى وعند سؤاله عن معرفته بحكام المباراة اجاب انه يعرف شخصيا قائد الحكام “اوفيديو هاتيجان” وانه شخص جيد ولكن ليس له معرفة سابقة بالحكم الرابع “سيباستيان كولتيسكو” ولكنه يجب ان يفسر خطؤه ويعتذر عنه .

اقرا ايضا: بيراميدز يعلن عن تعافى احمد فتحى من فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى