الدورى الانجليزى

مورينيو: لا أريد الحديث عن التحكيم حتى لا أعاقب

أعرب جوزيه مورينيو المدير الفنى البرتغالى لفريق توتنهام الإنجليزى عن غضبه من الطريقة التى تعادل بها فريقه أمام نيوكاسل فى المباراة التى جمعت بينهما وانتهت منذ قليل ضمن الجولة الثالثة من عمر البريميرليج .

توتنهام كان متقدماً بـ النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة, قبل أن يتعادل مع الماكبايس من ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة على إيريك داير بعد أن لمست الكرة يده .

وقال مورينيو فى تصريحات لشبكة BBC البريطانية بعد المباراة: الشئ الوحيد الذى أردت قوله هو أن فريقى لعب بشكل جيد للغاية, أريد أن أكون على مقاعد البدلاء فى المباراة القادمة ولا أريد أن أتعرض لغرامة .

وأضاف: من الأفضل أن أتبرع بالأموال للجمعيات الخيرية, بدلاً من أن ادفعها للاتحاد الإنجليزى بسبب الغرامات, لذلك لا أريد الحديث عن ركلة الجزاء التى أحتسبت .

إقرأ أيضاً : تدريبات ليفربول تحمل خبراً سيئاً.. نجمان مهددان بالغياب

وتابع: أعتقد أن دارلو حارس مرمى نيوكاسل, هو رجل المباراة إلا إذا كنت ترغب فى منحها لبعض الأشخاص الاُخرين, الذين ليسوا لاعبين, لقد كان كارل رائعاً .

وأضاف: توتنهام ناد كبير لكن التاريخ من حيث الألقاب ليس كبيراً مثلما يحدث مع الأندية الأخرى, الاُن أدرك الفرق بين الأندية ذات التاريخ والاُخرين .

وواصل: هل هذا هو الاحترام الذى يستحق أن يحصل عليه توتنهام, أحب هذا النادى وسأظل هنا لأننى أحببت الجميع لكننى أدرك الفارق الاُن بين الأندية التاريخية والأخرى .

وأختتم: ليس لدى أى تعليق عن أداء فريقى, لقد قدمنا أفضل مباراة فى الموسم حتى الاُن, لكن فى النهاية لم نحصل على نقاط المباراة كاملة .

إقرأ أيضاً : تصريحات نارية من سيرجى بشأن أزمتى ليونيل ميسى وسواريز وكارثة بايرن ميونخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى