مورينيو: انا واثق من قدرتنا علي الفوز علي مانشستر يونايتد

مورينيو: انا واثق من قدرتنا علي الفوز علي مانشستر يونايتد 24/11/2021

مورينيو: انا واثق من قدرتنا علي الفوز علي مانشستر يونايتد حيث افاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير في مؤتمر صحفي خاص بمباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز .

يواجه توتنهام نظيره نيوكاسل يونايتد الاحد المقبل على ملعب سانت جيمس بارك بالجولة الـ30 من البريميرليج .

وبسؤاله: ما مدى ثقتك في الوصول الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وانت علي بُعد 3 نقاط فقط من المراكز الأربعة الأولى؟ ,اجاب: انا واثق للغاية من قدرتنا على الفوز يوم الأحد واذا جئت يوم الاثنين وسالتني عن مباراة مانشستر يونايتد الاسبوع المقبل ستكون نفس الاجابة .

واضاف: نحن سنخوض كل مباراة على حدة ,والتواجد في مركز مؤهل في دوري أبطال أوروبا لا يعتمد علي انفسنا فقط بل سيعتمد ايضاً علي نتائج الفرق الأخرى ,حيث ان الموسم الماضي كان مثالًا جيدًا للغاية ,لقد كنا على مسافة كبيرة من المراكز الستة الكبار وتمكنا في النهاية من التأهل إلى الدوري الأوروبي .

مورينيو: انا واثق من قدرتنا علي الفوز علي مانشستر يونايتد

اقرا ايضا: انتر ميلان ينافس بايرن ميونخ علي ضم جناح ريال مدريد

واشار: في انتظارنا يوم الاحد مباراة صعبة امام نيوكاسل ,متاكد انهم سيحاولون الفوز أو على الاقل سيحاولون الحصول على نقطة ,حيث ان النقطة في بعض الأحيان مهمة للغاية للفرق الأخرى ,واعتقد انهم فريق من الصعب التغلب عليه لذلك قلت انها مباراة صعبة .

وافاد: لقد لعبنا بشكل جيد امام أستون فيلا ,عدنا الى الانتصارات مرة أخرى واتمني ان يستمر ذلك امام نيوكاسل .

واختتم بسؤاله: إذا لم يتأهل توتنهام لمسابقة اوروبية هل سيكون إخفاقا هذا الموسم؟ رد قائلاً: لن أكون متشائما أو أحاول توقع سيناريوهات او تقييم موسمنا قبل انتهاء الموسم لهذا لا اريد الحديث عن هذا الاحتمال .