موسيماني: لولا تواجد الفار لكانت جميع المنافسات بنفس الشكل

موسيماني: لولا تواجد الفار لكانت جميع المنافسات بنفس الشكل

article image 24/11/2021

موسيماني: لولا تواجد الفار لكانت جميع المنافسات بنفس الشكل

المدير الفني لـ الاهلي, بيتسو موسيماني تحدث عن تعادل فريقه اليوم امام الحرس الوطني في المنافسة التي جمعتهم ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا

اقرا المزيد: يورجن كلوب يشيد بأداء محمد صلاح امام واتفورد اليوم

تعادل الاهلي امام خصمه الحرس الوطني بنتيجة 1-1 بعد تقدمه في المقابلة التي جمعتهم ضمن مواجهات دور الـ32 من البطولة القارية.

وصرح موسيماني اثناء المؤتمر الصحفي عقب المنافسة: احب ان اركز في الجوانب الايجابية, جميعكم رأيتم, صعب ان يعطي الحكم ركلتي جزاء في منافسة واحدة هنا بـ افريقيا.

واوضح: هذه السنة الـ9 لي في افريقيا, احيانا لا يتم احتساب ركلة الجزاء الثانية, اقول للقارة الافريقية: "حبيبتي متى ستضعين الفار في كل المباريات؟" .

واكمل: لو لم يكن الفار موجود ستكون جميع المنافسات بشكل واحد, وسيتسبب ذلك في غلط كبير, نحن متأخرون عن اوروبا, الفار سوف يساعد الجميع.

واردف: الحكم في بعض الاوقات لا يرى جيدا ويوجد حكم اخر يقوم بالتواصل معه بعد ان يرى من خلال شاشة الفار, الفار سوف يصلح العديد ولا ارغب في ان اعلق على ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم.

واستكمل مدرب الاهلي: لابد ان تنتهي الجولة الـ3 من الدوري قبل 6 نوفمبر بسبب معسكر الفراعنة المقبل.

طالع: يورجن كلوب يشيد بأداء محمد صلاح امام واتفورد اليوم

واتم: الناس والاعلام يرغبون في ان نكون مثل اوروبا, فلابد ان يلتزم الجهاز الفني لمنتخب مصر بالمواعيد الخاصة للجدول الدوري وعدم بداية المعسكر قبل موعده المحدد في اجندة الفيفا لكي يتم تطبيق النظام بصورة صحيحة؛ لان الاندية الخارجية رفضت ارسال لاعبيهم للمنتخب قبل موعد الاجندة.