الدورى المصرى

مرتضى منصور يهدد اللجنة الأولمبية وحسن مصطفى: أحذروا غضب جماهير الزمالك والخطيب فاشل

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك كلاً من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية, وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد موجهاً لهم تهديدات من غضب جماهير الزمالك .

وقال مرتضى فى تصريحات تليفزيونية بفضائية الزمالك, عبر برمامج زملكاوى, موجهاً رسالته لـ هشام حطب: تجنب غضب 40 مليون زملكاوى فى مصر و 200 مليون زملكاوى فى العالم العربى إياك وأن تلعب بالنار فى تلك الظروف .

وتابع: لا يجوز التحقيق مع عضو مجلس نواب إلا بعد الحصول على إذن من المجلس .

إقرأ أيضاً : رسمياً: باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك

وأضاف مرتضى منصور: أقول لجماهير الزمالك سنلتزم بضبط النفس من أجل بلدنا وليس من أجل بعض الناس الذين يأتى لهم تعليمات من تميم, أنا لست رئيس مركز شباب تيتو تيتو أنا رئيس نادى كبير .

وواصل: تحدثت مع أجهزة الدولة وسأتحدث معهم مرة أخرى غداً, هذا لعب بالنار, لا أخاف ولدى قوة المستغنى, لا يجوز أن هيئة تعاقب هيئة, الجمعية العمومية هى التى تعاقب .

وواصل مرتضى تهديده: أحذروا من غضب الملايين أنتوا بتلعبوا بالنار ومعكم محمود الخطيب الذى تقدم بشكوى ضدى, وجماهير الأهلى يعلمون أن الخطيب فاشل ويريد أن يغطى علي فشله بأى طريقة .

إقرأ أيضاً : بالأسماء.. الأهلى يتواصل مع 5 مدربين لخلافة فايلر

وأضاف: الشيطان حسن مصطفى منذ أن أتى إلى مصر, والدنيا مشتعلة فى الوسط الرياضى, أقول لوزير الشباب والرياضة قم بدورك القانونى, يعطى لك الصلاحية, وإذا أراد حسن مصطفى استدعاء الجهات الدولية ضدى فـ ليتحمل غضب جماهير الزمالك .

وتابع: أقسم بالله يا حسن إذا ما أبتعدت عنى, الدولة بأكملها تسمعنى أنا لحمى مر, وأقول لجماهير الزمالك المحترمين أكتموا غضبكم .

وأختتم رئيس نادى الزمالك تصريحاته قائلاً:

أقول لهشام حطب لا تضطرنى أن اُتى إليك وأنا لا اُتى وحيداً, أنا رئيس الزمالك, خلفى ملايين يأتون معى إذا كنت صابر أنا وأنصارى فى دائرتى والزملكاوية فهذا من أجل الدولة فقط لا غير .

إقرأ أيضاً : الأولمبية المصرية ترد على مرتضى منصور.. وتتقدم ببلاغ للنائب العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى