الدورى المصرى

مرتضى منصور: المدرب الجديد للزمالك عالمى.. أعطانا موافقته ولكن بشرط

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن المدير الفنى الجديد للنادى مدرب عالمى وعلى مستوى , وأبدى موافقته لكن ينتظر أمراً واحداً لحسم رأيه .

وكان نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أعلن رحيل كارتيرون عن تدريب الفريق الأول بناء على رغبته بعدما وصل له عرض ضخم من التعاون السعودى .

حيث أبلغ المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور رغبته فى الرحيل عن الزمالك صاحب القلعة البيضاء .
وأوضح الفرنسي كارتيرون لمسؤولى الزمالك أن نيته فى الرحيل سببها وجود عرض اُخر لديه وأنه يرغب فى الخروج من مصر, وقد رحل منذ أيام بعد دفعه الشرط الجزائى فى عقده . ( للتفاصيل )

إقرأ أيضاً : وليد أزارو لاعب الأهلى يرفض التجديد وينتظر عرض إماراتى

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك:

محمود الخطيب خسر كل البطولات ولم يفز سوى بالدورى, وأخذ أفضل رئيس ناد فى مصر .

وأضاف: متمسكون بالمدرب الجديد الذى تفاضونا معه, والزمالك يحتاجه وفى انتظار رده وأقول للجماهير لا تقلقوا سيكون مدرباً عالمياً ويليق باسم النادى وتاريخه ‘‘وإلى مزبلة التاريخ كارتيرون‘‘ .

وواصل: لو القصة على شهرين مثلما طلب جروس لكنا تعاقدنا معه ولكن نحن نريد مدرباً يستمر معنا .

وتابع: المدرب الجديد موافق على تدريب الزمالك ولكنه سيجتمع مع المدرب والمساعدين وسيعطينا رده النهائى غداً, هناك أكثر من احتياطى للمدرب ولا يقلون عن الأول فى شئ .

وأختتم: اطمئن جمهور نادى الزمالك نحن نعمل طوال الـ 24 ساعة ولا ننام وهناك غرفة عمليات لكى تنتهى من التعاقد مع مدير فنى جديد يليق بالزمالك, ولا أعتقد أن طارق يحيى سيكون مدرباً للزمالك يوم السبت المقبل ولو اتفقنا غداً مع المدير الفنى سيأتى بعد غد إلى مصر والأسماء البديلة لا تقل أهمية عن المدرب الأول .

إقرأ أيضاً : عقد خرافى لـ نيمار يجعله يتفوق على كرستيانو رونالدو وميسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى