الدورى المصرى

مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك فى بيان رسمى بعدم التجمهر أمام النادى

أصدر مرتضى منصور, رئيس نادى الزمالك بياناً لمطالبة جماهير الزمالك بعدم التجمهر والتظاهر, من أجل الاعتراض على قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه عن ممارسة النشاط الرياضى .

وقررت اللجنة الأولمبية إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن مزاولة أى نشاط رياضى, مع إلزام نائبه بالدعوة لعقد اجتماع الجمعية العمومية لأختيار رئيساً جديد للزمالك .

وكانت وزارة الداخلية قد حذرت من دعوات التظاهر أمام مقر نادى الزمالك وضرورة الإلتزام بقرارات اللجنة الأولمبية المصرية .

وجاء بيان الزمالك بشأن دعوات الجماهير للتظاهر أمام النادى

أصدر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بياناً رسمياً جاء فيه:

أشكر جميع جماهير الزمالك المحترمة وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على وقفتهم المحترمة لدعمى فى الأزمة التى حدثت مؤخراً والقرارات التى أصدرتها اللجنة الأولمبية المصرية.

كما أشكر جماهير النادى الأهلى التى وقفت معى أيضاً وساندتنى .

أونوه لبعض الشباب من جماهير الزمالك الذين عملت من بعض المواقع أنهم ينوون النزول فى وقفات احتجاجية للتضامن معى وقد أعلنت فى قناة الزمالك أن مصر أهم من مرتضى منصور وأخشى عليهم أن يندس وسطهم بعض من الإرهابيين من جماعة الإخوان ويستغلوا تجمعاتهم لنشر الفوضى وهذا مرفوض لأنى كما قلت وأكدت أن مصر أهم من مرتضى منصور وأننى أحصل على حقي بالقانون عن طريق القضاء المصرى العادل .

وهو ما سبق منذ عامين بعد أن وقعت ذات اللجنة الأولمبية عقوبة ضدى بعزلى لمدة عامين وأقمت دعوى أمام قضاء مصر العظيم وقدمت المستندات التى تؤكد عدم قانونية القرار فكان الحكم النهائى والبات بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية وأعتبار قرارها كأنه لم يكن  وهو والعدم سواء .

لذلك فقد بدأت اليوم اتخاذ أول خطوات اللجوء إلى القضاء بتقديمى مذكرة للسيد وزير الشباب والرياضة المحترم الدكتور أشرف صبحى طلبت منه فيها إعمال المادة 1 من قانون 71 لـ2017 وباقى مواد هذا القانون أن يعلن بطلان القرار الصادر من اللجنة الأولمبية بتاريخ 4 أكتوبر 2020 المتضمن إيقافى عن مزاولة أى نشاط لمدة 4 أعوام وهو ذات القرار الذى سبق وألغاه قضاء مصر العادل منذ عامين وتضمنت المذكرة أنه فى حالة عدم الإعلان عن بطلان قرار اللجنة الأولمبية سيكون هذا قراراً سلبياً من حقى الطعن فيه أمام محكمة القضاء الإدارى .

لذلك أناشد الجماهير على مختلف انتمائها بأن تتوحد ليس خلف مرتضى منصور ولكن خلف بلدنا مصر فى الظروف التى تمر بها والتربص من الخونة والعملاء الذين يحاولون بشتى الطرق إشاعة الفوضى فى وطننا .

ولكم كل الشكر والتقدير والإحترام .

وأعلن نادى الزمالك عبر الموقع الرسمى الخاص به هذا البيان

إقرأ أيضاً : إصابات جديدة بفيروس كورونا فى الدورى الإنجليزى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى