تعليق مرتضى منصور بعد رفض عودته الى الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد رفض عودته الى الزمالك 29/11/2021

تعليق مرتضى منصور بعد رفض عودته الى الزمالك بعد رفض الطعن الذي قدمه لمحكمة القضاء الاداري على الحكم الذي صدر بحل مجلس ادارة نادي الزمالك الذي كان يترأسه مرتضى منصور .

وكانت قد اعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية في نوفمبر الماضي ايقاف مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور واحالة المجلس ومخالفاته للنيابة العامة .

وقامت محكمة القضاء الاداري اليوم الاحد برفض الطعن الذي قدمه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادرة نادي الزمالك السابق زمُقدم ايضا من اعضاء مجلس ادارته هاني زادة واسماعيل يوسف واحمد مرتضى منصور وشريفة كمال ومحمد انور واحمد عادل عبد الفتاح رغبة في الغاء القرار رقم 520 الصادر لسنه 2020 بايقاف وتجميد مجلس الادارة بأعضاؤه السابق ذكرهم .

تعليق مرتضى منصور بعد رفض عودته الى الزمالك


وعلق مرتضى منصور على رفض الطعن عن طريق حسابه الرسمي على موقع التواصل الشهير "تويتر" قائلا"الحمدلله الحمدلل اشكر قضاء مصر العظيم وليس لدي تعقيب على حكم القاضي فالحساب عند الله والمهم ان يكون ضميره مستريحا" .

واكمل "اما عني وعن جماهير الزمالك والجمعية العمومية فنحن نؤكد احترام احكام القضاء مهما كانت الاسباب" واختتم تعليقه قائلا "مساء اليوم سيصدر مني بيان بالصوت والصورة امام الرأي العام لفضح مؤامرة قطر التي تم تنفيذها بأيادي مصرية.البقاء لله" .

اقرا ايضا: ليفاندوفسكى: علينا ان نكون افضل من الاهلى ولا يهم كم هو جيدا