الدورى المصرى

مرتضى منصور : كارتيرون كاذب ولم يدفع الشرط الجزائى

علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على رحيل المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك إلى صفوف التعاون السعودى .
حيث قرر المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور رغبته فى الرحيل عن الزمالك صاحب القلعة البيضاء .
وأوضح الفرنسي كارتيرون لمسؤولى الزمالك أن نيته فى الرحيل سببها وجود عرض اُخر لديه وأنه يرغب فى الخروج من مصر .
إقرأ أيضاً : تعليق تركى اُل الشيخ على رحيل كارتيرون عن الزمالك
وقال المستشار مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية على قناة ‘‘ صدى البلد ’’ عبر برنامج على مسؤوليتى : الرياضة تخدم السياسة وأحياناً تفسدها وعلاقتنا بالأندية السعودية متميزة, وأن نادى الشباب السعودى تعاقد مع مدرب كان معنا بعد أن أستأذن من الزمالك وهذه هى العلاقات, ولكن عندما يكون لدينا مدرب مقبل على بطولة وحاصل على كل مستحقاته ويتم القرصنة عليه فهذا لا يليق.
وتابع: العلاقات جيدة بيننا وبين الأندية السعودية ولا يجوز أن تفسد بسبب هذه القرصنة, كارتيرون جدد مع الفريق بناء على رغبته وقت أزمة كورونا بعدما حصل على المبلغ الذى طلبه ولا يصح أن نكون مقبلين على بطولة مهمة جداً ويخبرنا بأنه يريد الرحيل عن الزمالك .
واستكمل: لا يصح يا كارتيرون أن تكذب على المصريين, وقال لأمير أنه مرهق ذهنياً ويريد السفر وأقول لرئيس التعاون لا يصح أن تخسر 50 مليون مصرى من أجل مدرب .
وأردف حديثه قائلاً: الاحتراف ليس كزوجة تتزوجها وتنفق عليها وتشترى لها سيارة وفى النهاية تطلب الطلاق لآن هناك من سيدفع أكثر, هذا ليس إحترافاً .
إقرأ أيضاً : وفد الزمالك يطير إلى البرتغال ليتفاوض مع باتشيكو بعد رحيل كارتيرون
وتابع: رئيس نادى التعاون طلب مصطفى فتحى من قبل وحضر إلى منزلى فى مارينا, ووافقت حينها والعلاقات بيننا كانت جيدة ولكن الاُن رئيس التعاون يريد تخريب الزمالك, ولو كنت اتصلت بى وقلت إنك تريد كارتيرون كنا سنوافق ونستأذنه أن يظل معنا حتى البطولة, كارتيرون مدرب كاذب وخائن .
وأكد: كارتيرون كان سعيداً ولكن الأموال غيرته وأنا أخاطب المسؤولين فى المملكة العربية السعودية, هل هذا يرضى وزير الرياضة السعودى, نادى الزمالك ليس مركز شباب .
وواصل: الأندية الكبيرة لا تقف على لاعب أو مدرب ولكن لا يصح أن تخطف مدرباً من ناديه .
وتابع: كارتيرون لم يدفع قيمة الشرط الجزائى كما قيل ومش هكتفه فى المطار وهذا يعتبر قرصنة من التعاون وهروب وخيانة من كارتيرون, وأن ما حدث كان مقصوداً لضرب نادى الزمالك فى هذا التوقيت لأننى اقترحت على كارتيرون أن يحصل على الأموال التى يريدها وسأدفعها له .
وأختتم: هل يصح أن يعمل مدرب كاذب فى بلد ظهر فيها الإسلام .
إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: تعاقدنا مع كارتيرون وهو قاعد فى البيت وسوف نثبت أن الزمالك بلاعبيه فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى