الدورى المصرى

رسمياً مرتضى منصور يعلن رحيل كارتيرون وشرط وحيد للزمالك فى المدرب الجديد

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس إدارة نادى الزمالك عن قبول إستقالة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك الذى تقدم بها بالأمس .

حيث أبلغ المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور رغبته فى الرحيل عن الزمالك صاحب القلعة البيضاء .

وأوضح الفرنسي كارتيرون لمسؤولى الزمالك أن نيته فى الرحيل سببها وجود عرض اُخر لديه وأنه يرغب فى الخروج من مصر .

وقال المستشار مرتضى منصور خلال حديثه فى جلسته مع كارتيرون التى أذاعتها قناة الزمالك, أخاطب جماهير الزمالك المحترمة, لا يوجد مدرب أو لاعب سيظل فى مكان رغماً عنه وكارتيرون يعمل معنا منذ فترة ولم نتدخل فى عمله ونتركه يفعل ما يشاء .

إقرأ أيضاً : كارتيرون يطلب الرحيل وإجتماع طارئ فى نادى الزمالك

 

وأضاف رئيس نادى الزمالك أيضاً: كلنا محزونون لأننا كنا نأمل أن يبقى معنا هذا الشهر على الأقل, لكن لا يوجد نادى يقف على رئيس أو مدرب أو لاعب لأن الأندية الكبيرة مثل الزمالك تشبه بالقطار المجرى.

وتابع: مصدوم أنا ومجلس الإدارة وحزين, ولو لديه عرض أكبر من الزمالك مستعدون أن نعطيه له نفس القيمة ولكن هذا قدر الزمالك, والمقبل سيكون أفضل ونثق فى لاعبى الزمالك ولدينا أفضل لاعبين فى الوطن العربى, ربنا يكرمنا ونكمل الدورى ودورى أبطال إفريقيا ونتأهل لكأس العالم للأندية .

وواصل الحديث: سنعين جهازاً مصرياً مؤقتاً وسيسافر وفداً من نادى الزمالك ابتداء من الغد إلى أوروبا للبحث فى الدول التى تضم المدربين المتميزين مثلما فعل أمير مرتضى منصور من قبل .

وواصل: سنتعاقد مع مدرب أجنبى على أعلى مستوى وخلال أسبوع بالكثير سيكون المدرب الجديد موجوداً معنا, وسنشكل جهازاً مصرياً مؤقتا يقود الفريق فى المباريات القادمة .

إقرأ أيضاً : ميدو يكشف عن فريق كارتيرون الجديد بعد رحيله

وأردف: كنت أتمنى أن أشكر كارتيرون ولكن هذا صعب, وسنعين جهازاً فنياً مؤقتاً واطمئن جمهور الزمالك وأخبرهم بأن لدينا لاعبين رجال ومحترفين سيأكلون النجيلة لأجل نادى الزمالك .

وتابع: رحيل المدرب كارتيرون سيعطى لهم طاقة أكبر لأنهم أصبحوا اللاعبين والمدرب فى نفس الوقت وسيظهر حرصهم وخوفهم على ناديهم واستكمال المسيرة حتى نهاية المشوار .

وواصل مرتضى: كارتيرون كان سعيداً فى المكان وحتى أمس كان يخبر أمير بأنه مستمر وبـ التالى هناك شئ غير سليم مثل الخاتم بالظبط لكن لا يوجد مشكلة فى ذلك ونحن نثق فى لاعبي الفريق لأنهم رقم 1 .

وأختتم مرتضى منصور قائلاً: المدير الفنى الأجنبى يأتى بجهازه أهلاً به وإذا أراد من مصر من يساعد فلا مشكلة لدينا فى ذلك, وأطمئن جماهير الزمالك بأن إدارة نادى الزمالك تستطيع التعامل مع جميع الصدمات وشرطنا الوحيد للمدرب الجديد هو ألا يقول لنا أنه غير جاهز لأن أمامه شهراً كاملاً قبل انطلاق بطولة إفريقيا .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: تعاقدنا مع كارتيرون وهو قاعد فى البيت وسوف نثبت أن الزمالك بلاعبيه فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى