الدورى المصرى

الرجاء المغربى: لدينا 16 إصابة بفيروس كورونا ولم يتعافى أحد وتأجيل مواجهة الزمالك قرار إنسانى

صرح  المتحدث الرسمى بأسم الرجاء البيضاوى المغربى سعيد وهبى, عن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى الفريق المغربى إلى 16 لاعباً, مؤكداً عدم تعافى أي لاعب منهم حتى الاَن بسبب تفشى الفيروس.

وقال المتحدث الرسمى فى تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورت”: الحالات الاَن مع الأسف وصلت إلى 16 لاعباً مصاباً بالفيروس, ونتمنى لهم الشفاء العاجل, ولم يتعافى أحد منهم حتى الاَن .

وواصل: التأجيل قرار إنسانى, وهناك 16 حالة مصابة بكورونا, والقانون فى المغرب ينص على أن يتم عزلهم فى حجر صحى, وهناك قرار صدر بمنع السفر وراسلنا “كاف” وأعطيناهم التقارير, والقرار بالتأجيل صائب ونشكرهم عليه ونشكر الزمالك أيضاً لتفهم موقف الرجاء .

وأضاف وهبى: لم نستند لأى تصريحات من الزمالك إطلاقاً بشأن تأجيل المباراة, ولكن جميع الأوراق والخطابات كانت من وزارة الصحة المغربية, لم نتواصل مع الزمالك بشأن تأجيل اللقاء ولكنا تواصلنا مع الاتحاد الإفريقى مباشرةً, بتواصل مع فوزى لقجع .

إقرأ أيضاً: باتشيكو يستبعد ثنائى الزمالك المصاب من مباراة الإسماعيلى فى الدورى

وصرح: ستجرى مسحتين غداً وأخرى يوم الثلاثاء للاطمئنان على موقف اللاعبين .

وتابع: وصلنا خطاباً كتابياً من الاتحاد الإفريقى بإقامة مباراة النهائى يوم 6-11-2020 .

وعن سبب موافقة “الكاف” على طلب الرجاء بتأجيل ورفض طلب حسنية أغادير, أضاف سعيد وهبى: كنا مستعدين لـ لعب المباراة يوم 24 وحجزنا الطيران ولكن حدث ظرف أنتشار الفيروس وأصيب 16 لاعباً بكورونا, نحن نتعامل مع مؤسسات وخطابات رسمية من وزارة الصحة ولم نتلاعب فى أى شئ, ولا أعلم سبب اللغط الذى دار فى هذا الشأن .

وأختتم سعيد وهبى حديثه قائلاً: سنحدد موعد قدومنا إلى القاهرة عقب نتيجة المسحة الطبية القادمة, وسنحتاج أسبوع كحد أدنى لشفاء اللاعبين من جائحة هذا الفيروس فى العزل الصحى .

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: خلافى مع الخطيب وليس الأهلى.. ويوجه رسالة لـ طارق حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى