تقارير رياضية

العقوبة المنتظرة لموراتا

شهدت مباراة فريقي يوفنتوس وبينفينتو التي جرت التي جرت السبت الماضي ضمن الجولة التاسعة للدوري الايطالي “سيريا اي” طرد اللاعب الفارو موراتا في الدقيقة ال7 من الوقت المحتسب بدل الضائع ثم انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكلا الفريقين .

وسوف يخضع اللاعب للعقوبة التي اعلنتها اللجنة التأديبية وهي ايقاف موراتا عن اللعب لمباراتين قادمتين بسبب توجيهه تعبير غير محترم للحكم فابريزيو باسكوا على ارض الملعب قرب نهاية المباراة حسب تقارير جريدة كالتشيو ميركاتو الايطالية .

وبهذا الايقاف سيحرم اللاعب من خوض مباراتين مهمتين للبيانكونيري احدهما امام فريق تورينو والاخرى في مواجهة فريق جنوي والمباراتان ضمن الدوري الايطالي .

اقرا ايضا: من الاقرب الى ارسنال.. ساري ام اجيري ؟

وبالحديث عن الفارو موراتا فهو لاعب اسباني يلعب في صفوف المنتخب الاسباني وفريق اتلتيكو مدريد وتمت اعارته للعب مع يوفنتوس الايطالي وكانت اطلاقتة الاولى مع فريق ريال مدريد حتى عام 2010 .

ولعب موراتا مع ريال مدريد 43 لقاء, وشارك بديلا 44 مرة, وقام بتسجيل 11 هدف فى اربعة مواسم فقط, كما لعب مع الفريق الايطالى اول موسم فقط, 42 لقاء و لعب اساسيا 18 مباراة منهم, وسجل 12 هدف, وكان بديلا 24 مرة .

واوضح موراتا في تصريحات سابقة له اعجابه باللاعب كريستيانو رونالدو ووصفه بأنه مذهل لتسجيله 750 هدفا حتى الان في مسيرته الكروية وان لاعب مثله بامكان موراتا ان يتعلم منه كل يوم .

الجدير بالذكر ان لاعب ان يوفنتوس تفوق على دينامو كييف فى مباراة الامس من بطولة دورى ابطال اوروبا بالجولة الخامسة, ونجح فى تسجيل  الهدف الثالث, وتمكن حينها اللاعب الفارو موراتو من تسجيل الهدف الثالث, وقام فيديريكو كييزا بتسجيل الهدف الاول, وكرستيانو رونالدو سجل الهدف الثانى .

اقرا ايضا: وولفرهامبتون: خيمينيز يتعافى بشكل جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى