مونييه يرد علي الانتقادات التي تعرض لها

article image 24/11/2021

مونييه يرد علي الانتقادات التي تعرض لها بشان تسببه في اصابات نجم ريال مدريد مواطنه ايدين هازارد  .

حيث تدخل توماس مونييه في المباراة التي كانت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في بطولة دوري ابطال اوروبا يوم 26 من نوفمبر 2019 علي هازارد وتسبب في اصابته في الكاحل وادي هذا الي غيابه 3 اشهر .

ومن وقت تلك الحادث وهازاد لم يعد كما كان واصبحت الاصابات والانتكاسات تلاحقه كثيراً ولم يتطور مثلما كان في تشيلسي ومنذ تلك الاصابة تعرض مونييه للانتقادات والاهانات علي مواقع التواصل الاجتماعي وتم اتهامه بانه كان سبب ما حدث لهازارد وقام بعد ذلك بغلق جميع حساباته .

مونييه يرد علي الانتقادات التي تعرض لها

اقرا ايضا: نقل مباراة الاهلى والاسماعيلى الى ستاد برج العرب

وتحدث مونييه في صحيفة اس الاسبانية قائلاً: ابتعدت عن جميع المواقع لانني شعرت بانها تاخذ من وقتي الكثير ولست معتاداً على ذلك لانني كنت استخدمها لفترة قصيرة ووجدت مع الوقت بانني اواصل لمدة اطول وذلك لم يعجبني اطلاقاً لذلك اغلقت جميع الحسابات .

ورد علي الانتقادات بسخرية حيث قال: نعم انا السبب لقد ذهبت الى تدريبات النادي الاسباني الاسبوع الماضي وقمت بالدخول عليه بطريقة اقوي وتسببت في اصابته .

واتم حديثه بجدية: انا حزين علي حالة هازارد حاولت كثيراً التواصل معه بعد تلك المباراة التي اصيب فيها لكنه لم يتمكن من التواصل معي وهو اكيد لاعب كبير لانه من الصعب ان يريد الاسباني التعاقد معك وسيعود افضل مما كان .

اقرا ايضا: فاتح تريم يفاضل بين مصطفى محمد وفالكاو لقيادة جالطة سراى