الدورى الاسبانى

موندو: سواريز يتوصل لاتفاق للانتقال إلى أتلتيكو بعد انسحاب يوفنتوس

توصل لويس سواريز مهاجم الفريق الأول بنادى برشلونة الإسبانى, لاتفاق مع إدارة أتلتيكو مدريد والمدير الفنى للفريق, دييجو سيميونى للانتقال إلى واندا متروبوليتانو, فى الميركاتو الصيفى الحالى .

كشفت شبكة سكاى سبورتس بالأمس عن طريق الصحفى الشهير ‘‘فابريتسيو رومان’’ أن هناك ترقباً من قبل أتلتيكو مدرير لوضع سواريز مع برشلونة الذى لم يرحل حتى الاُن .

ويرفض لويس سواريز التنازل عن قيمة راتبه السنوى مع برشلونة وقدرها 15 مليون يورو من أجل الموافقة على فسخ التعاقد داخل قلعة الكامب نو على الرغم من تهديد النادى الكتالونى بالإبقاء عليه على مقاعد البدلاء طوال الموسم الحالى .

إقرأ أيضاً : وليد أزارو لاعب الأهلى يرفض التجديد وينتظر عرض إماراتى

ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أكدت أن هناك اتفاقاً نهائياً بين لويس سواريز وإدارة أتلتيكو مدريد والتى تتواصل بشكل دائم مع الأوروجويانى وكذلك سيميونى الذى يحلم بامتلاك مهاجم مثله على تسجيل الأهداف .

وقدم أتلتيكو مدريد عقداً لمدة عامين لصالح سواريز بحسب ما ذكرت الصحيفة وهو عرض تخلص أتلتيكو من مهاجمه, دييجو كوستا الذى تبلغ قيمته 8 ملايين يورو فقط وهناك الأندية المهتمة مثل فناربخشة ولكن لم يقدموا عرضاً لـ سواريز .

الجدير بالذكر أن سواريز على رادار يوفنتوس فى الفترة الماضية ولكن المدير الرياضى للنادى فابيو باراتيتشى قد نفى الأمر تماماً أمس الأحد .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: المدرب الجديد للزمالك عالمى.. أعطانا موافقته ولكن بشرط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى