الدورى المصرى

محسن صالح يكشف كواليس رحيل فايلر المفاجئ من الاهلى.. كان مهملاً ويطلب الراتب قبل موعده

تحدث محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى عن كواليس رحيل رينيه فايلر المدير الفنى للفريق وتعيين بيتسو موسيمانى خلفاً له .

وقال محسن صالح خلال لقاءه ببرنامج اللعيب عبر شاشة MBC مصر,: الحمد لله أنه وفقنا فى إيجاد ضالتنا فى الوقت المناسب والشروط المناسبة لأنه كان من الصعوبة أن تجد فى شخص واحد كل المعايير والمواصفات المطلوبة لهذه المرحلة .

وأضاف: كنا نبحث عن مدرب يقود الفريق فى البطولة الإفريقية وما بعدها وجدنا كفاءات كثيرة لمدربين اوروبيين وأرجنتينيين وبرازيليين وتشيكيين, ومعظمهم له تاريخ فى أوروبا واَسيا لكن لم تكن لديهم الخبرة الإفريقية, وبالتالى عندما تجد مدرباً يكون قد خاض نفس التجربة يكون أفضل .

إقرأ أيضاً : رسمياً.. مؤمن زكريا سفيراً لنهائى دورى أبطال إفريقيا 2020

وتابع: ونحن عندما بحثنا عن الأنسب فوجدنا بيتسو موسيمانى, لم نكن نبحث عن جنسية المدرب, موسيمانى حصل على بطولة إفريقيا ووصل لكأس العالم للأندية, غرابة الأمر أنه أول مدرب إفريقى يعمل فى النادى الأهلى .

وتابع: احترم فايلر وأحترم إنجازه مع الاهلى, لكن فى الفترة الأخيرة خاصة بعد كورونا أصبحت أراءه متضاربة, نقرأ له تصريحات فى صحف بلجيكية وسويسرية أنه يفكر فى الرحيل, ورأينا رودود أفعال غريبة و كان يطلب الحصول على راتبه قبل موعده, هذا أمر غريب الناس تشتكى لأن الراتب يتأخر ونحن نعطيه لك فى الموعد المحدد ومع ذلك تطلبه مبكراً .

وأضاف: ويقولك أريد مكافأة الدورى الاًن والبطولة لم تنته, شعرنا أنه يطلب طلبات تعجيزية لنتجه إلى إنهاء التعاقد بالإضافة إلى التصريحات ونقطة أخرى أن الجميع رأى مستوى الفريق قبل وبعد كورونا, فايلر أصبح مهملاً فى العمل ويفكر فى أمور أخرى لا نعلمها .

إقرأ أيضاً : سرقة منزل كرستيانو رونالدو أثناء مباراة إسبانيا والبرتغال الودية

وتابع: معلومتنا أنه كان لم يعد يصحح أخطاء اللاعبين فى التدريبات كما كان يفعل , لم يعد يقوم بعمل محاضرات فنية ونظرية للاعبين ولم يعد يتواجد فى المعسكر ليلة المباريات ويعتذر ويترك الفريق ويأتى قبيل المواجهات بساعات, كل هذه تصرفات كانت توحى أنه فى طريقه إلى الرحيل عن الأهلى .

وأختتم: على ماذا كنا سننتظر, هل ننتظر حتى يرحل فجأة ونبحث عن مدرب وتكون المواجهات الإفريقية على الأبواب, كل الأمور كانت تقول أنه أصر على الرحيل, حتى أنه طلب السفر لقضاء أجازة ويترك إدارة مبارتين ولا يوجد مدرب محترف يفعل ذلك, وبالتالى قررنا أنه إذا ركب الطائرة فتنزل طائرة أخرى بمدرب جديد وهذا كان قرار مجلس الإدارة وهذا ما حدث بالفعل .

إقرأ أيضاً : إنبى ينتقد التحكيم بعد خسارته أمام الاهلى: الهدف الأول تسلل وإلى متى تستمر أخطاء الفار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى