الدورى الانجليزى

هدف محمد صلاح الافضل في يناير

فوز هدف صلاح بلقب الافضل لشهر يناير

هدف محمد صلاح الافضل في يناير حسب ما اعلنته رابطة الدوري الانجليزي الممتاز فقد فاز هدف النجم المصري في مرمى فريق وست هام يونايتد لقب الهدف الافضل لشهر يناير .

جدير بالذكر انها المرة الاولى التي ينال فيها صلاح هذا اللقب عن هدف من اهدافه في البريميرليج منذ انضمامه الى الريدز في 2017 .

هدف محمد صلاح الافضل في يناير

اقرا ايضا: بث مباشر الزمالك ومولودية الجزائر 12 / 2 / 2021 في دوري ابطال افريقيا

وقد تفوق هدف صلاح على اهداف لاعبين كبار منهم هدف اللاعب كيران تيرني في مرمى ارسنال وايضا هدف اللاعب باكايوكو ساكا في شباك وست بروميتش ألبيون وهدف اللاعب ايبيرشي ايز في شباك شيفيلد يونايتد بالاضافة لهدف اللاعب ندوميبلي في شباك شيفيلد يونايتد ايضا هدف اللاعب ماركوس ألونسو في مرمى بيرنلي .

بالاضافة الى هدف اللاعب هويبيرج في شباك الريدز واخيرا هدف اللاعب باتريك بامفورد في شباك ليستر سيتي .

وقد اعلن مو صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول الانجليزي عن شعوره بالسعادة البالغة بحصول هدفه على لقب الافضل لشهر يناير 2021 وقدم جزيل الشكر لكل من ساهم بالتصويت له .

واوضح مدي اهمية هذا الهدف بالنسبة له ولفريقه لانه ساعدهم في التقدم بالنتيجة امام فريق وست هام يونايتد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى بفوز الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدف .

واكمل انه يعتبر هذا هدف الفريق بأكمله لانه بدأ بضربة ركنية ضد الريدز ثم قام اللاعب روبرتسون بالتعامل مع الكرة برأسه ثم مررها الى ترينت ألكسندر مرورا بشاكيري ثم تم تمريرها لصلاح ليسددها كهدف لذلك فمجهود الهدف يُنسب للفريق كله .

واختتم تصريحاته معربا عن روعة شعوره لتسجيل مثل هذه الاهداف والشيء الاهم هو فوز فريقه بالمباراة مما جعل الهدف ذو قيمة ومميز .

اقرا ايضا: بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام 13 / 2 / 2021 فى الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى