الدورى الانجليزى

محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع ليفربول بسبب ريال مدريد وبرشلونة

تحدث محمد صلاح جناح الفريق الاول لنادى ليفربول حول استمراره مع بطل الدورى الانجليزى فى الموسم الماضى .

ويعد الفرعون المصرى هدفا على رادار الاندية الاوروبية, على راسها عمالقة الدورى الاسبانى ريال مدريد وبرشلونة, اضافة الى يوفنتوس الايطالى .

وخلال حوار اجراه محمد صلاح مع صحيفة اس الاسبانية والذى اكد من خلاله قائلا: اعتقد ان ريال مدريد وبرشلونة من الاندية الكبرى, ومن يدرى ما سيحدث فى المستقبل, ولكننى اركز الان فى الفوز مع فريقى ببطولتى الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا .

وبسؤاله الفرعون المصرى الى اى مدى ترى نفسك تلعب مع ليفربول؟ اجاب ضاحكا: هذا السؤال صعب, ولكن استطيع الان ان اقول ان كل شئ بيد النادى, وبالطبع اريد تحطيم الارقام القياسية هنا, واكررها مرة ثانية  كل الارقام القياسية للنادى, وكل شئ فى ايدى ليفربول .

وتحدث صلاح ايضا عن مباراة ليفربول امام ميتلاند, حيث اعترف بخيبة امل فى المباراة, بالجولة السادسة والاخيرة من دور مجموعات بطولة دورى ابطال اوروبا, والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1-1 .

اقرا ايضا: كلوب وارتيتا ينتقدان رابطة البريميرليج

وسجل صلاح هدف ليفربول الوحيد, والذى اصبح من خلاله الهداف التاريخى لـ ليفربول فى المسابقة القارية برصيد 22 هدفا, بعد تفوقه على ستيفين جيرارد .

ويذكر انه خلال هذه المباراة, ارتدى ترينت الكسندر شارة قيادة ليفربول, قبل نقلها الى جوردان هندرسون فى الدقيقة 61 لمشاركته فى المباراة, الامر الذى اغضب محمد صلاح, وليس فقط نتيجة التعادل فى اللقاء .

ووجهت الصحيفة سؤالا بخصوص مباراة فريقه امام ميتلاند, بخصوص ما حدث وكيف تقبلت الامر؟ قال صلاح: صراحة كنت اشعر بخيبة امل كبيرة, وكنت اتمنى ان اكون قائد الفريق فى تلك المباراة, وفى نهاية الامر هذا قرار المدرب, وعلى ان اقبل هذا القرار .

اقرا ايضا: تصريحات كلوب قبل لقاء كريستال بالاس وتوقعات حول تشكيل ليفربول اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى