محمد صلاح ولاعبي ليفربول يواجهون ازمة مع عقودهم الجديدة

article image 30/11/2021

محمد صلاح ولاعبي ليفربول يواجهون ازمة مع عقودهم الجديدة فقد كشفت بعض التقارير الصحفية ان لاعبي الريدز قد لا يتقاضون مكافأت الفوز المُستحقة لهم والخاصة بالحصول على بطولة الدوري الانجليزي للموسم الماضي .

جدير بالذكر ان ليفربول يعاني الموسم الحالي من النتائج السيئة لذلك يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة بعد ان شارك في 28 مباراة حتى الان اضافة الى شكوك عدم قدرته على التأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا .

وقد نشرت صحيفة "تليجراف" الانجليزية تقرير حول الاوضاع الحالية في ليفربول وكيف سيكون تأثيره على اللاعبين الذين سيبدأون قريبا في التفاوض حول تجديد عقودهم .

محمد صلاح ولاعبي ليفربول يواجهون ازمة مع عقودهم الجديدة

اقرا ايضا: شوقى غريب متمنياً ضم محمد صلاح فى اولمبياد طوكيو

وقد اهل لاعبي الريدز انفسهم بحصولهم على ملايين في عقودهم الجديدة مقابل الحصول على لقب البريميرليج الموسم الماضي ولكن حتى الان لم يقم اي لاعب بتمديد عقده .

بينما فريق مانشستر سيتي مُتصدر ترتيب البريميرليج حاليا قد تمكن من تجديد عقود اكثر من لاعب داخل فريقه حتى الان بعد فوزه بالبريميرليج في موسم 2017/2018 بل وقام بمنحهم زيادات كبيرة في رواتبهم ومكافأت ايضا .

واشارت الصحيفة في تقريرها ان ليفربول قد حصل على اللقب الموسم الماضي لاول مرة منذ 30 عام ولكن ذلك سيتم نسيانه عند مناقشة تجديد العقود .

جدير بالذكر ان الريدز لديه عدد من اللاعبين مازال امامهم عامين في عقودهم الحالية وهو الوقت الذي تهتم به الاندية عند التجديد ومن بين هؤلاء اللاعبين محمد صلاح وفان دايك وساديو ماني وفيرمينيو وجوردان هندرسون وفابينيو .

اقرا ايضا: جوارديولا: سنحاول هزيمة ساوثهامبتون وغدا اعلن موقف اجويرو