الدورى الانجليزى

محمد صلاح على راس موقف ليفربول من دراسة تجديد او رحيل 9 لاعبين

يبدا نادى ليفربول الانجليزى من دراسة بعض عقود لاعبى الفريق الاول لكرة القدم وبطل الدورى الانجليزى الموسم الماضى, من اجل البحث عن التجديد او الرحيل عن قلعة الانفيلد .

وبحسب شبكة ليفربول ايكو البريطانية, ان 9 لاعبين داخل الفريق وهم من لهم الاولوية فى تجديد عقودهم او اتخاذ القرار برحيلهم بالنسبة للادارة و مايكل ادواردز المدير الياضى خلال الاشهر القادمة .

وعلى راسهم الدولى محمد صلاح ويليه ساديو مانى وفيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو وفابينيو ونابى كيتا وجوردان هندرسون وتشامبرلين وشاكيرى واليكس اوكسيلد, ووفقا لشبكة Transfer Market الشهيرة, فان عقود هؤلاء اللاعبين المذكورين لم يتبقى فى عقودهم اكثر من عامين فقط, ويضعهم ليفربول كاولوية لحسم موقفهم مع نهاية الموسم الحالى .

وبحسب ما ذكرته الشبكة البريطانية, فان ادارة ليفربول يجب ان تدرس امكانية تجديد عقودهم او البحث عن عروض احترافية من اجل الاستفادة من بيع اللاعبين, اذا كان هناك افضل منهم .

كما افادت الشبكة المذكورة ان مستقبل الدولى المصرى محمد صلاح متوقف فى ليفربول على رغبة الادراة فى استمراره بنهايه عقده فى قلعة الانفيلد ام لا, لان اللاعب سيبلغ 31 عام فى 2023, ولربما يرغبون فى بقاءه او للتعاقد مع بديل له لخلافة صلاح فى المستقبل, وعليهم التفكير والحسم فى قراراتهم بنهاية الموسم الحالى او الانتظار للعام الاخير اى فى نهاية ميعاد انتهاء التعاقد .

وينطبق هذا الامر على اللاعب مانى والذى يعد بنفس اهمية صلاح رغم انخاض مستواه قليلا فى الموسم الحالى, الا انه من الارجح هو التمديد مثل زميله, نظرا لاهمية الاثنين فى ليفربول, وكذلك اللاعب فان دايك عند عودته من اصابته بتمزق فى الركبة والتى تعرض لها فى مباراة ايفرتون .

وهذه القرارات متشابهة لكل من هندرسون وفابينيو, ولكن هناك شكوك حول مستقبل شاكيرى, وسيكشف لبيفربول عن كيتا وتشامبرلين مع مرور الوقت .

وذكرت الشبكة ايضا ان الاكثر عرضة للرحيل عن ليفربول كل من فيرمينو والذى يتلقى انتقادات عديدة بسبب مستواه الفنى فى الايام الماضية, وبعد انضمام دييجو جوتا من ولفرهامبتون لم يعد اللاعب اساسيا فى الفريق .

اقرا ايضا: احمد الشيخ ينهى اجراءات رحيله عن الاهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى