محمد صلاح: سعيد بالفوز وتسجيل الاهداف

محمد صلاح: سعيد بالفوز وتسجيل الاهداف 29/11/2021

محمد صلاح:سعيد بالفوز وتسجيل الاهداف وهذا ما جاء في تصريحاته لفضائية بي ان سبورت عقب فوز فريقه ليفربول على فريق لايبزيج بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دور الذهاب لدور الـ16 في بطولة دوري ابطال اوروبا وقد اقيم اللقاء على ملعب بوشكاش ارينا .

واوضح صلاح في تصريحاته ان الفوز هو بالتأكيد امر جيد في حد ذاته وايضا تسجيل الاهداف وانه يشعر بالسعادة عندما يسجل ويسهم في فوز الفريق .

جدير بالذكر ان صلاح صاحب الهدف الاول لفريقه خلال اللقاء .

محمد صلاح: سعيد بالفوز وتسجيل الاهداف


واكمل ان سعادته باللقاء اكتملت لعودة فريقه الى تحقيق الانتصارات مرة اخرى بعد عدد من الهزائم في مسابقة الدوري الانجليزي .

واوضح ان الخصم لايبزيج هو فريق صعب جدا ولكن دراسة الريدز لخطة اداء المنافس جعلت ذلك اسهل واوضح ايضا ان عليهم مواصلة الاجتهاد لان مباريات الاياب تكون اصعب وستكون على ملعب الريدز فيجب عليهم الفوز والتأهل .

واختتم تصريحاته مؤكدا ان فريقه يحاول الحفاظ على مستوى اداؤه خاصة في لقاء ليستر سيتي في البريميرليج والتي تلقى ليفربول الهزيمة فيها بثلاثة اهداف في مقابل هدف فقد ادوا جيدا طوال 75 دقيقة ولكن هذا لا يكفي لان كرة القدم تحتاج الى بذل الجهد طوال 90 دقيقة كاملة ولكنه لا يتذمر ويتمنى ان يكون الفوز امام لايبزيج دافعا للفريق لاستعادة الثقة في النفس مرة اخرى .