مودريتش: انجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. والجميع يستخف بكرواتيا

مودريتش: انجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. والجميع يستخف بكرواتيا 20/11/2021

مودريتش: انجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. والجميع يستخف بكرواتيا

قال مودريتش الحاصل على جائزة الكرة الذهبية في تصريحات له: بالنسبة لي انجلترا افضل حاليا بكتير مما كانت عليه قبل 3 اعوام بالتاكيد.

وقال:عن عناصر الخطورة الرئيسية من الصعب ان نذكر لاعب واحد لانهم يمتلكو الكثير من اللاعبين الممتازين والموهوبين والشباب المحبين للنجاح وهم الفريق الاكثر خطورة في بطولة اليورو بالنسبة لي هم افضل فريق للفوز باللقب.

مودريتش: انجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. والجميع يستخف بكرواتيا

واضاف:وطبعا هم يلعبون على ارضهم وهذا شئ جيد بالنسبة لهم وهم محظوظين ايضا لوجود جماهيرهم ولهذا اعتقد انهم بالتاكيد من المرشحين.

اقرا المزيد:جريزمان: لم انسى هزيمته يورو 2016.. وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

لعب مودريتش دورا اساسيا في فوز كرواتيا على انجلترا في عام 2018 في نهائي كاس العالم والفوز 2-1 والتقدم لمقابلة فرنسا في النهائي

واستكمل:ما زلت افتكر الكثير من الاشياء عن اللعبة بدات انجلترا بشكل افضل واحرزو في اول المباراة وفعلو الكثير من الفرص ولم يستغلوها.

ما هي تفاصيلمودريتش: انجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. والجميع يستخف بكرواتيا

طالع ايضا:بعد كيفن دي بروين بلجيكا تعلن غياب لاعب جديد قبل المواجهة في روسيا في يورو 2020

واكمل قائلا:وبعد دقائق بدانا في رفع مستوانا في العب وكان فريقنا افضل بكثير من انجلترا في النصف الثاني وكنا في الوقت الاضافي نستحوذ على جميع الجوانب.

واشار: وقد قمنا باظهار مهارة كبيرة كما في المباراة السابقة لعبنا لمدة ساعتان وقد حققنا الفوز بركلات الترجيح.

وواصل:  وكانت العودة ضد إنجلترا اظهارا لجودتنا وشخصيتنا في ذلك الحين كانوا فريقا جيدا جدا وكان امامهم مستقبل باهر في تلك المباراة كنا الافضل

وتابع: قدرنا ان يستهون الجميع بنا قبل بدء بطولة كبيرة لكن ليس من المزعج ان الجماهير لا يروننا كمرشحين نحن هناك وسنجتهد ونبزل اقصي جهدنا دائما عندما نلعب مع كرواتيا.

كافه التفاصيل حول قول مودريتش: انجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. والجميع يستخف بكرواتيا

اكد: سوف نرى الى اين سنصل لاي مرحلة من البطولة نحن لم نكن نفس الفريق الذي كان يوجد في كأس العالم فيوجد لاعبين غادروا ولاعبين شباب حضروا ونحتاج الى فترة حتى يتم وضع كل شيء في مكانه الصحيح.

وانهي مودريتش تصريحاته: ما زلنا الاخطر  على اي حال و لا اعت