الدورى الانجليزى

محمد صلاح هو الهدف الرئيسى لـ ريال مدريد الصيف القادم

صحفى سكاى.. محمد صلاح هو هدف ريال مدريد فى الصيف القادم

محمد صلاح هو الهدف الرئيسى لـ ريال مدريد الصيف القادم – كشفت شبكة سكاى الايطالية عن مستقبل الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى .

محمد صلاح كان قد انضم الى صفوف ليفربول فى صيف عام 2017 قادما من روما, واصبح خلال فترة قصيرة نجم الفريق الانجليزى, وخلال العامين الماضيين قاد الريدز للفوز بالدورى الانجليزى وكاس العالم للاندية, اضافة للسوبر الاوروبى ودورى ابطال اوروبا .

وذكرت الشبكة ان صلاح يعتبر هدف رئيسي لريال مدريد الاسبانى للتعاقد معه فى بداية الموسم القادم خلال الانتقالات الصيفية .

واشار  “انجليو مانيانتى” صحفى شبكة سكار سبورت على موقع التواصل الاجتماعى تويتير الى ان هناك اهتمام من الفريق الاسبانى على اللاعب محمد صلاح, والتعاقد معه خلال الصيف المقبل .

محمد صلاح هو الهدف الرئيسى لـ ريال مدريد الصيف القادم حيث اشتعلت الامور منذ عدة اسابيع عندما نشرت الصحيفة  الاسبانية “اس”, تصريحات محمد صلاح خلال مقابلة تمت بينهما, الامر الذى اشعل جميع مواقع التواصل الاجتماعى, وتحديدا عندما تحدث الفرعون المصرى عن امكانية انتقاله الى الريال او برشلونة .

اقرا ايضا: تعليق موسيمانى بعد تعادل الاهلى مع وادى دجلة

وفى نفس السياق اكد ديتمار هامان النجم السابق لـ ليفربول ان رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة سيكون له تأثير الدمينو على سوق الانتقالات, وهو المصطلع المقصود به ان صفقة صلاح اذا تمت سوف تفتح الباي لسلسة الكثير من الصفقات الاخرى .

وقال هامان الى ان افضل بديل لصلاح هو نجم بايرن ميونخ كسنجسلى كومان, وبالرغم من ذلك اشار الى صعوبة فى الحصول على خدماته فى ظل عدم رغبة النادى البافارى فى بيع اللاعب .

واضاف ايضا ان ليفربول سيتعاقد مع لاعب اخر من الطراز العالى لتعويض رحيل محمد صلاح فى حال حدث وان رحل صلاح عن صفوف الفريق, واوضح انه اذا حدث ذلك سيكون على النادى الاخر الذى سيبيع لاعبه للريد, سيقوم هو الاخر بالتعاقد مع بديل له.

واتم الى ان صفقة محمد ضلاح اذا تمت سينتج عنها سلسلة من الصفقات والتى سيكون لها تأثير كبير على الميركاتو الصيفى .

اقرا ايضا: برشلونة يصدر بيانا رسميا بشان اصابة فيليب كوتينيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى