الدورى الايطالى

ميلان يستمر في صدارة الدوري الايطالي

تغلب فريق اي سي ميلان متصدر قائمة الدوري الايطالي على منافسه سامبدوريا في مباراة جرت امس الاحد بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الايطالي وانتهت المباراة بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف لسامبدوريا ليحتفظ ميلان بصدارة الدوري الايطالي حتى الان متقدما بفارق 5 نقاط عن باقي الفرق .

وظهرت مهارة الروسونيري واستحواذه منذ بداية المباراة واحرازه الهدف الاول في الدقيقة 45 بواسطة اللاعب فرانك كيسي من خلال ضربة جزاء ثم استمر تألق الفريق حتى الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني للمباراة واحراز اللاعب صامويل كاستييخو للهدف الثاني .

وتنفس الميلان الصعداء وشعروا بالفوز واكتساح المباراة دون اهداف من سامبدوريا حتى باغتهم الهدف الاول لنظيرهم الذي احرزه اللاعب البين ايكدال في الدقيقة 82 واستمرت المباراة للدقاءق الاخيرة في حذر وترقب خوفا من شبح التعادل وانطلقت صافرة الحكم في النهاية معلنة فوز ميلان بالمباراة والحصول على ال3 نقاط كاملة .

ومن خلال تصريحات “ستيفانو بيولي”المدير الفني لميلان الايطالي بعد الفوز لشبكة “سكاي سبورت ايطاليا” اعلنه بالرغم من افتقادهم ل3 لاعبين من الفريق وهم “ابراهيموفيتش وبن ناصر وسيمون كيير”الا ان ذلك لم يعرقل الفريق واستطاعتهم لمواجهة جميع التحديات معا وعقب عن هدف سامبدوريا انه فاجأهم عقب الاحتفال بهدف كاستييخو واعتقادهم ان المباراة انتهت وصرح ايضا ان لديهم ثغرة وهي استقبال الاهداف دائما من الضربات الركنية ويجب ان يكثفوا تركيزهم على الكرات الثابتة .

وصرح بيولي عند سؤاله عن اقرب الفرق للنزاع مع ميلان على اللقب اعلن ان انتر ميلان ويوفنتوس ونابولي هم الاقرب لان لكل منهم ميزة تؤهله لذلك فيوفنتوس حاصد للقب في 9 سنوات متتالية ونابولي لديهم لاعبين موهوبين وانتر ميلان لديها استثمارات جيدة وان المباريات القادم ستحدد ذلك. يتصدر ايه سي ميلان قائمة الدوري الايطالي ب26 نقطة وقد فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر اي مباراة حتى الان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى