الدورى الايطالى

ميلان يتغلب على روما في الدوري الايطالي

ملخص لقاء ميلان وروما في الدوري الايطالي وتعليق بيولي

ميلان يتغلب على روما في الدوري الايطالي بهدفين مقابل هدف ضمن احداث اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ24 واقيم اللقاء على ملعب “الأولمبيكو” .

وقد تقدم فريق ميلان بهدف للاعب فرانك كيسي في الدقيقة 43 من عُمر اللقاء وانتهى الشوط الاول بتفوق ميلان بهدف دون رد .

ميلان يتغلب على روما في الدوري الايطالي

اقرا ايضا: كورتيس جونز: اهدي هدفي امام شيفيلد لـ اليسون ووالده

وخلال احداث الشوط الثاني نجح روما في تحقيق التعادل من خلال هدف اللاعب جوردان فيرتو في الدقيقة 50 من اللقاء وبعد ذلك بأقل من 10 دقائق حقق ميلان الفوز بواسطة اللاعب أنتي ريبيتش في الدقيقة 58 .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان الى 52 نقطة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق 4 نقاط عن متصدر الترتيب انتر ميلان وتوقف رصيد روما عند 44 نقطة محتلا المركز الخامس .

وقد ادلى ستيفانو بيرلي مدرب ميلان يتصريحاته عقب اللقاء لشبكة “سكاي سبورت ايطاليا” معبرا عن مدى سعادته بفوز فريقه امام روما .

ميلان يتغلب على روما في الدوري الايطالي

واوضح بيولي انه اخبر الفريق ان مباراتين بنتائج سلبية لا يجب ان تجعلهم يفقدوا الثقة التي تم بناؤها معه لاكثر من عام .

واكمل ان الشوط الاول كان رائعا وكان من الممكن للاعبين ان يسجلوا المزيد من الاهداف لان اللقاء كان ذو ايقاع عالي وهذا النوع الذي يفضله ميلان دائما .

واستكمل موضحا ان الخصم كان صعبا وقوي فكان من الوارد ان نستقبل هدفا في اي وقت خاصة ان لاعبي روما يتمتعو بسرعة وقوة في الهجوم ولكن فريقنا شابا واغلب لاعبيه هم من الاعمار الاصغر في فرق الدوري الايطالي كلها ولكن وجودنا في مركز قوي دفعنا للامام خاصة ان لدينا 17 نقطة اضافية عما كنا عليه في نفس الوقت في الموسم الماضي وايضا نحن وصلنا الى دور الـ16 في الدوري الاوروبي وخضنا لقاءات اكثر من اي فريق اخر .

وعند سؤاله عن شعوره حيال تطور فريقه اجاب ان اخبار اي شخص الموسم الماضي ان ميلان سيصل للمركز الثاني في ترتيب الجدول للدوري الايطالي فلم يكن احد ليصدق ذلك وهذا يثبت ان عالم كرة القدم غريب للغاية ولكننا نعلم من اين نبدأ وندرك اهدافنا جيدا .

واختتم قائلا ان ميلان رفع توقعاته بعد هذا الاداء وبالتأكيد سيكون من الفرق الاربعة السعداء بتحقيق المراكز الاولى للدوري الايطالي .

اقرا ايضا: تقييم محمد صلاح في لقاء ليفربول امام شيفيلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى