الدورى المصرى

ميدو هناك إجماع على عزل مرتضى منصور… وخياران أمام أشرف صبحى

تحدث أحمد حسام ميدو المهاجم السابق لنادى توتنهام الإنجليزى, عن قرار اللجنة الأولمبية الصادر بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك .

حيث أوقفت اللجنة الأولمبية مرتضى منصور رئيس نادى القلعة البيضاء 4 سنوات عن مزاولة أى نشاط رياضى مع إلزام الزمالك بإجراء انتخابات على مقعد الرئيس . (للتفاصيل)

وقال ميدو خلال حديثه ببرنامج أوضة اللبس, الذى يقدمه على قناة النهار,: المعلومات التى أتت لى من نتائج الاجتماعات أنه بنسبة 70% سيتم تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية و 30% لن ينفذ القرار, وهناك أغلبية عظمى لـ عزل مرتضى منصور .

وواصل: ما أقوله الاَن هو نتيجة الاجتماعات والخلاف فى وزارة الشباب والرياضة على اَلية التنفيذ والتوقيت, هل التوقيت مناسب أن تأخذ قراراً قبل معركة بطولة إفريقيا أم عليهم أن ينتظروا .

وتابع: بيان مرتضى منصور اليوم وضع أشرف صبحى بين خيارين إما اعلان بطلان قرار الإيقاف من قبل اللجنة الأولمبية, أو ذهاب رئيس الزمالك للمحكمة للدفاع عن نفسه .

وواصل: مرتضى منصور يجهز أوراقه إستعداداً للجوء إلى القضاء للرد على اللجنة الأولمبية, وسيضع وزارة الشباب والرياضة فى ورطة, إما أن يتم بطلان قرار الأولمبية, أو يتخذ القضاء قراراً بإلغاء ما تريده اللجنة .

وأختتم ميدو: مصير مرتضى منصور رئيس الزمالك حالياً فى يد وزير الشباب والرياضة .

إقرأ أيضاً : رسمياً.. سموحة يشكوا الزمالك لاتحاد الكرة وتوعد بالتصعيد لأعلى درجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى