الدورى الاسبانى

عزلة ليونيل ميسى تزداد فى برشلونة بعد غياب لويس سواريز

يبدو أن قائد ومهاجم برشلونة ليونيل ميسى سيأخذ فترة من الوقت للتغلب عن عدم وجود لويس سواريز, المنتقل إلى أتلتيكو مدريد رسمياً أمس الجمعة, لاسيما أن البرغون والأوروجويانى كانو مقربين بشدة خلال السنوات الماضية, سواء داخل أو خارج الملعب .

وفى حالة غيب أحدهم سواء للإصابة أو لأى ظرف اُخر, كان التشيلى أرتورو فيدال هو الأقرب لهم, مثلما كان يحدث مع نيمار دا سيلفا قبل انتقاله هو الاُخر, إلى باريس سان جيرمان الفرنسى .

والاُن انهار كل هذا الإطار الذهنى بداية من رحيل, نيمار فى صيف عام 2017, ومؤخراً فيدال ثم لويس سواريز .

إقرأ أيضاً : كومان يرد على انتقادات ميسى لـ برشلونة بسبب رحيل لويس سواريز

وأصبح الاُن ليونيل ميسى بمفرده داخل غرفة ملابس البارسا, وبالطبع مازال يعتمد على بعض المقربين لديه, مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا وجيرارد بيكيه, ولكن ليس بنفس المشاركة التى كان يعيشها مع مقربيه السابقين كـ نيمار, فيدال, سواريز .

وفى صباح اليوم السبت, قفز ليونيل ميسى على ملعب تيتو فيلانوفا فى المدينة الرياضية الكتالونية رفقة مدرب الحراس رامون دى لا فونتى, وهى صورة لم يعتاد عليها الأرجنتينى, ولكنها تكشف الذى يعيشه ميسى, والأمر الذى لم يتغير حتى الاًن هو استمراره فى الوصول إلى ملعب التدريبات كاُخر لاعب فى البلوجرانا .

كما تغير الأمر أيضاً خلال الجلسات التدريبية وأصبح يتدرب رفقة كوتينيو وأنطوان جريزمان ,ولينجليت واُخرون .

ومن جهة أخرى وبالحديث مباشرة عن استعدادات برشلونة لمواجهة فياريال غداً الأحد فى كامب نو, نجد أن رونالد كومان لديه 4 غيابات مؤكدة وهم شتيجن, برايثوايت, أومتيتى, ماتيوس فرنانديز وتيبو , والأخير لم يتدرب حتى الاُن مع المجموعة بينما بقية اللاعبين متاحين لخطط كومان قبل إعلان قائمته الرسمية لخوض مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإسبانى .

إقرأ أيضاً : ميسى مودعاً سواريز: لا تستحق الطرد كما فعلوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى