ازمة تسريب عقد ميسي

ازمة تسريب عقد ميسي 29/11/2021

ازمة تسريب عقد ميسي حيث قامت صحيفة "ال موندو" الاسبانية صباح اليوم الاحد بتسريب العقد الرسمي الذي تم توقيعه بين نجم فريق برشلونة "ليونيل ميسي" مع فريقه الكتالوني في عام 2017 والدي ينتهي في منتصف العام الحالي .

وقد أثار تسريب العقد الكثير من الدهشة والتساؤلات بسبب الاجر الخرافي الذي يتلقاه ميسي من برشلونة نظير مدة العقد الذي بلغ 555 مليون يورو .

وقد اكدت اذاعة "راك1" الاسبانية ان ميسي بصدد القيام بكل الاجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقه في هذه الواقعة وسيقاضي الصحيفة التي قامت بنشر العقد المُسرب .


وقد نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية ان المحامون التابعون لميسي لديهم احتمالية مقاضاة 3 اشخاص مشكوك في تورطهم في هذه الواقعة وهم: "جوسيب ماريا بارتوميو" الرئيس السابق لنادي برشلونة ومعروف عنه خلافه مع اللاعب الارجنتيني عندما طلب ميسي من ادارة النادي الرحيل في الموسم الماضي وقام بارتوميو برفض الطلب  - وايضا "اوسكار جراو" الرئيس التنفيذي السابق - واخرهم "كارليس توسكيتس" رئيس برشلونة المؤقت الحالي وشخصين اخرين .

وقد اثار هؤلاء الاشخاص الشكوك لدى محامون ميسي بسبب سلطاتهم داخل النادي وقدرتهم على النفاذ والوصول الى العقد الرسمي بكل سهولة .

ازمة تسريب عقد ميسي

وقد اصدر النادي الكتالوني بيانا رسميا بصدد هذا الشأن جاء فيه: 

"نادي برشلونة ينفي بشكل قاطع مسئوليته في نشر العقد الاحترافي الخاص بنجم الفريق ليونيل ميسي وسوف يقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد صحيفة آل موندو ويأسف النادي لتسريبه علنًا لأنه مستند خاص حصريًا يحكمه مبدًا السرية بين الطرفين" .

وقد اكد برشلونة عن دعمه الكامل لميسي في كافة الاجراءات التي يتخذها خاصة ان هذه تعتبر محاولة لافساد العلاقة بين الفريق وقائده مع اقتراب نهاية تعاقده ورغبة النادي في استمرار تواجده معه وقد تدرب ميسي في النادي ولعب لصالحه لعدة سنوات واصبح من خلاله من افضل لاعبي كرة القدم في التاريخ .