الدورى الاسبانى

ميسي: مستحيل ان ارحل الى ريال مدريد

اجرى اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لقاءا تليفزيونيا لقناة “لاسيكستا” الاسبانية مع الصحفي جوردي ايفول وجاء به الكثير من التصريحات الهامة التي ادلى بها عن حياته الشخصية وفريقه وخططه المستقبلية في مجال كرة القدم ونستعرض فيما يلي اهم النقاط والموضوعات التى دار حولها اللقاء .

واول الموضوعات التي تطرق اليها الحوار وسُئل عنها هو الجدل القائم على الساحة الكروية حول خلافات ميسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع رئيس نادي برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو لرفضه لرحيل ميسي بدون دفع مبلغ الشرط الجزائي للتعاقد معه 700 مليون دولار وهل سيمتد اثر ذلك الخلاف حتى الان مع اقتراب نهاية مدة عقد اللاعب مع النادي في يونيو 2021 .

اوضح ميسي انه قام بالامر بشكل رسمي للغاية واخطر جوسيب ماريا اكثر من مرة عن رغبته في الرحيل ولكنه رجل سيء خدعني عدة مرات وحاول تشويه صورتي امام الجماهير وكنت اعلم ان القضاء سيمنحني حقوقي ولكني رفضت ان ينتهي مشواري مع برشلونة بهذا الشكل .

واردف ميسي ان ذلك شيء من الماضي ولا يفكر في الوقت الحالي في فكرة الرحيل عن النادي بل وانه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الالقاب وحصد البطولات لبرشلونة ولكني استغرقت بعض الوقت لاشعر انني بحالة جيدة واكمل انه يعشق النادي ومدينة برشلونة ايضا التي اوضح انه يعيش بها منذ كان عمره 13 عام وانه تعلق بها اكثر من الارجنتين موطنه الاصلي وتعلم العديد من الاشياء داخلها .

واوضح ان ناديه يمر بوقت عصيب مليء بالازمات وسيقف بجانبه بكل طاقته لعبور هذه المرحلة العصيبة واكد انه لن يقوم بعمل اي مفاوضات مع اندية اخرى قبل انتهاء مدة عقده .

واوضح انه لطالما احب الولايات المتحدة الامريكية ويمكن ان تكون هي وجهته التالية بالرغم من ترجيح العديد من التقارير الرياضية احتمالية انضمامه للدوري الانجليزي بالمملكة المتحدة وخاصة لفريق مانشستر سيتي ولكنه اكد ايضا بشكل صريح انه لن ينضم الى فريق ريال مدريد وفي نفس الوقت صرح انه اينما ذهب سيعود ليكمل حياته في مدينة برشلونة التي يعشقها .

وعند سؤاله عن احتمالية عودة نيمار لصفوف البارسا مرة اخرى كما صرح بعض مرشحي رئاسة نادي برشلونة من قبل اجاب ميسي ان ذلك امر مستحيل حاليا بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي ونيمار خاصة سيكلف النادي الكثير من الاموال .

واكمل انه لا يعلم شيئا عن تصريحات نيمار بشان عودتهم معا مرة اخرى وليس متاكدا اذا كان صرح بها بالفعل ام لا .

وعندما سُئل عن من اقرب اللاعبين له داخل الفريق اوضح ان لديه علاقة جيدة مع الجميع ولكن تتوطد بشكل اكبر مع اللاعبين الموجودين داخل الفريق لعدة سنوات .

وتطرق الحديث حول رد فعله عند سماعه بخبر وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا الشهر الماضي اوضح ميسي ان الامر بدا له جنونيا ولم يصدقه في البداية واكمل انه لا يستطيع تخيل ان تكون جنازته على شاكلة جنازة مارادونا التي كانت مليئة بمشاعر عاشقيه الذين احبهم واحبوه وقد ارتدى ميسي قميص مارادونا واهدى الى روحه الهدف الذي سجله في مباراته امام اوساسونا وهذا القميص قد اُهدي له من جماهير نيولز اولد بويز منذ فترة .

وصرح ايضا انه يحاول ان يتجنب التفكير في الموت وماذا سيحدث بعد وفاته لاطفاله وعائلته .

ثم تطرق اللقاء لبعض الجوانب الشخصية والانسانية لحياته حيث اوضح انه نشأ داخل اسرة متوسطة ولكن لم يتوفر لديه الكثير من الرفاهية وعند انتقاله الى برشلونه كان خجولا في البداية ثم انسجم مع الحياة فيها وكون العديد من الصداقات وبدأ بالتركيز على هدف رياضة كرة القدم .

واستكمل انه يعيش حياة عادية مع عائلته ويقضي يومه مثل اي شخص اخر وانه شخص كتوم جدا لا يحب البوح بما في داخله و انه حتى الان لم يفكر في ما سيفعله عقب الاعتزال فهو لا يريد ان يصبح مدربا ولكن من الممكن ان يقرر العمل كمديرا رياضيا .

واختتم لقاؤه  بتمنيه ان يأتي رئيسا جديدا للنادي يسعى الى اصلاح كافة الامور والعودة ببرشلونة الى سابق عهده وانه لا يرشح شخصا محددا من المرشحين لهذا المنصب واشاد ايضا بالمدير الفني رونالد كومان وشجاعته لقبول التدريب في ظل الظروف الحالية للفريق وعن مدى براعته في ادارة امور اللاعبين .

اقرا ايضا: ميسي: افضل مدرب عملت معه في مسيرتي هو جوارديولا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى