ميسي: تفاجئت بطلب برشلونة بأن اعثر علي نادي جديد

article image 23/11/2021

ميسي: تفاجئت بطلب برشلونة بأن اعثر علي نادي جديد

اكد لاعب فريق باريس سان جيرمان, ليونيل ميسي, انه لم يتوقع مغادرته صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي, حيث ان خططه تغيرت بناء على موقف نادي برشلونة.

 

برشلونة اعلن في شهر اغسطس المنقضي مغادرة ليونيل ميسي بشكل رسمي بعد واحد وعشرين عاما في الكامب نو, بعد ان فشلت في تجديد عقده الذي انتهى في الثلاثين من يونيو السابق.

وبعد ذلك ببضعة ايام, تعاقد ليونيل ميسي مع النادي الفرنسي برئاسة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

ميسي: تفاجئت بطلب برشلونة بان اعثر علي نادي جديد

وقال ميسي في حديثه مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية, ونشرت جزء منه نظيرتها le10sport منذ قليل: لم اكن اتوقع مثل تلك النتيجة مع برشلونة مطلقا, لقد عدت الى البارسا حتى احضر للموسم, بعدما استفدت من ايام اضافية في عطلتي التي منحها لي كومان.

واضاف: خطرت لي فكرة ان اوقع على عقدي واستكمل التدريب على الفور, كنت اعتقد ان كل شيء تم الاتفاق عليه وانه يتبقى فقط توقيعي على العقد, لكن عندما وصلت الى برشلونة اخبروني ان الامر ليس من الممكن, وانني لا استطيع ان ابقي وانه يجب عليا ان اجد فريقا اخر, لأن برشلونة لم يكن يمتلك الوسائل لكى يجدد عقدي.

وواصل: لقد انقلبت خططي رأسا على عقب, لم اكن اقدر على العودة الى المسار الصحيح مع برشلونة, كان عليِ ان اعثر على ناد خر.

اقرا ايضا: الزمالك يوافق علي انتقال مروان حمدي لـ سموحة

ميسي: تفاجئت بطلب برشلونة بان اعثر علي نادي جديد

واردف: مساء الخامس من اغسطس اصدر برشلونة الخطاب الصحفي الذي اعلن من خلاله انني سأرحل, ومنذ تلك اللحظة بدأت ان اتساءل حول ما هو اتي, كان علي ان اجد نادي جديد لكى اواصل مسيرتي, كنت محظوظا لأني تواصلت بالعديد من الاندية وكان من ضمنهم النادي الفرنسي.

واستكمل: ممتن للنادي الباريسي لانهم عاملوني بشكل رائع منذ البداية, اظهروا لي انهم يريدونني حقا, الامور انتهت بشكل سريع, احببت مشروع النادي وطموحاته واللاعبين الموجودين به.

واختتم: تواجد نيمار وباريديس ودي ماريا في صفوف النادي الفرنسي لعب دورا هاما في قدومي, قلت لنفسي ان الامور سوف تكون اسهل بالنسبة لي حتى اتكيف, ولم اكن مخطئا في ذلك, لانه كان من السهل علي ان اندمج, خاصة لأن هناك الكثير من اللاعبين الذين يتحدثون الاسبانية مثلي.

طالع: هاني السيد لاعب فاركو اصيب بخلع في الكتف  

ميسي: تفاجئت بطلب برشلونة بان اعثر علي نادي جديد