صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد ميسى مع مانشستر سيتى

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد ميسى مع مانشستر سيتى 27/11/2021

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد ميسى مع مانشستر سيتى

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد ميسى مع مانشستر سيتى الانجليزى, وكانت قد كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن التفاصيل المالية الضخمة والعقد الخرافى الذى ينوى الفريق الانجليزى تقديمه لـ ليونيل ميسى نجم منتخب الارجنتين وبرشلونة الاسبانى .

ينتهى عقد ليونيل ميسى مع نادى برشلونة نهاية الموسم الجارى 2020-2021 وبالتحديد 30-6-2021 .

ميسى لم يدخل فى اى مفاوضات حتى الان مع مسؤولى النادى الكتالونى من اجل تمديد عقد, بل وانه لا ينوى الاستمرار داخل قلعة كامب نو بعد انتهاء موسم 2020-2021 .

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد ميسى مع مانشستر سيتى

 

اقرا ايضا: مصطفى محمد يكتب اسمه على رادار ناد انجليزى

وبحسب الصحيفة البريطانية فان نادى مانشستر سيتى يعرض على البرغوث صاحب الـ34 عاما عقدا قيمته 430 مليون جنيه استرلينى, اى ما يقارب من 2.3 ملايين جنيه استرلينى اسبوعيا, كما اشارت ذا صن ان الصفقة ستكون مدتها 8 سنوات, اضافة الى دور ميسى سفيرا مع الاندية الخاصة بمجموعة "سيتى"  المالكة للنادى .

جدير بالذكر ان مجموعة سيتى التى يمتلكها نادى مانشستر سيتى لديها اندية اخرى, مثل نيويورك سيتى الامريكى ومومباى سيتى الهندى, اضافة الى جيرونا الاسبانى, والفريق الاوروجويانى مونتيفيديو سيتى, وشانجهاى شينهوا الصينى, واليابانى يوكاهاما .

الصحيفة اوضحت ايضا ان عقد ليونيل ميسى يتضمن اللعب مع الفريق الانجليزى لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة عام, مع منحه موسمين فى الدورى الامريكى الممتاز, وذكرت ان العقد سيتضمن القيام بسفير مجموعة سيتى والتى تمتلك انديتها فى 4 قارات .

اقرا ايضا: يوفنتوس يستعد لخطف نجم ليون الفرنسى