الدورى الاسبانى

ميسى يعتذر لجماهير برشلونة ويؤكد: أتحمل أخطائى

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى على ضرورة اتحاد جميع عشاق النادى الكتالونى فى الفترة المقبلة ووضع حد للخلافات التى شهدتها الفترة الأخيرة .

وفى أول كلماته عقب إعلان استمراره مع البارسا, أجرى ميسى مقابلة مع صحيفة سبورت الكتالونية الشهيرة للحديث عن مستقبل البلوجرانا وشغفه مع الفريق .

وطالب البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى محبى البارسا بالاتحاد قائلاً: بعد خلافات كثيرة أرغب فى إنهاء كل هذا, علينا الأتحاد نحن جميع جماهير برشلونة, ونفترض الأفضل فيما هو قادم .

وتابع ميسى كاشفاً عن شعوره قائلاً: أتحمل أخطائى وإذا كانت موجودة فهذا من أجل جعل فريق برشلونة أفضل وأقوى .

إقرأ أيضاً : ميسى يوضح تصريحاته بشأن رحيل لويس سواريز

وفيما يتعلق بحماسه وشغفه أكد مهاجم البارسا:

مضيفاً: الشعور بالحماس والشغف سيكون الطريقة الوحيدة لتحقيق الأهداف, ودائماً يجب أن نكون متحدين ونسير فى نفس الأتجاه .

وأختتم البرغوث حديثه باعثاً رسالة إلى جماهير برشلونة:

قائلاً: أريد أن أبعث رسالة إلى جماهير البارسا وإلى كل لوس كوليس, الذين يشجعونا, إذا شعر أحدكم من قبل بأى انزعاج تجاه أى شئ تحدثت عنه أو فعلته, فليكن الأمر واضحاً لديكم أننى أفعل هذا دائماً وأفكر فى الأفضل للنادى .

وفى الـ 25 من أغسطس الماضى فاجأ ليونيل ميسى الجميع بإرساله فاكس عبر خدمة بورو فاكس إلى إدارة البارسا ليطلب فيه الرحيل مجانا خلال فترة الصيف الجارية, ولكن الإدارة الكتالونية رفضت الأمر وأكدت على انتهاء فترة السماح لاستخدام بند الرحيل مؤكدة على ضرورة دفع 700 مليون يورو وهى قيمة فسخ عقد البرغوث فى حالة الرغبة لمغادرة صفوف البارسا .

وبعد أكثر من عشرة أيام من التوتر داخل الكامب نو خرج ليونيل ميسى فى مقابلة مع موقع جول العالمى ليكشف تراجعه عن فكرة الرحيل ويؤكد أستمراره مع برشلونة .

من الواضح أن ليونيل ميسى لم يعجبه أى شئ تجاه إدارة بارتوميو وغياب المشروع الرياضى فى السنوات الأخيرة كان سبباً واضحاً فى مسألة رغبة رحيل ميسى ولكن أنتهى الأمر بقراره الشخصى وعدم تفضيله الذهاب إلى المحاكم ضد ناديه الذى لعب له عشرون عاماً .

إقرأ أيضاً : رسمياً: موسيمانى يعلن رحيله عن صن داونز .. قبلت عرضاً من فريق اُخر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى