الدورى الاسبانى

ميسى وأنسو فاتى… ثنائية الحلم فى برشلونة

بدأ الموسم الجديد 2020-2021 بأفضل شكل ممكن على صعيد الدورى الإسبانى, حيث فاز البلوجرانا بمباراتيه فى الليجا برصيد 7 أهداف ولم يستقبل أى أهداف ضده .

وتعتبر تلك هى البداية للمدرب الهولندى رونالد كومان مؤشراً إيجابياً لجماهير البارسا على ما ينتظرهم بالموسم الجديد والمشروع الفنى الذى يقوم به المدرب الهولندى .

حيث قدم أنسو فاتى فى كلتا المباراتين أداءً رائعاً, وواصل تسجيل الأرقام القياسية للاعب لم يتم الثامنة عشر من عمره .

بينما يظهر ليونيل ميسى رغبته الكبيرة لصناعة الفارق بشكل مستمر مع الفريق الكتالونى فى ملعب باليدوس, الذى لم يفز به البارسا فى السنوات الخمس الماضية .

إقرأ أيضاً : براءة نيمار وألفارو من تهمة العنصرية فى الدورى الفرنسى

وأظهرت مباراة سيلتا فيجو أمس ومن قبلها فياريال أن ليونيل ميسى وفاتى هو ثنائى لا يقاوم, فقد سجل فاتى هدفين فى مرمى فياريال وكان مسؤولاً عن أفتتاح الأهداف للبارسا ضد سيلتا فيجو مساء أمس .

كان فاتى قد ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لـ برشلونة فى العام الماضى بوجود المدرب, إرنستو فالفيرى, وسجل 10 أهداف فى المسابقة المحلية .

لكن فى الموسم الجديد أصبح تواجده فى التشكيل الأساسى أمراً لا مفر منه كـ عنصر وركيزة أساسية فى التركيبة الهجومية للفريق مع جريزمان وكوتينو وميسى .

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسى لم يسجل فى مباراة سيلتا فيجو أمس أهداف كما فعل أمام فياريال ولكنه أظهر أداءً حاسماً وقوياً للفوية, وكان له الفضل الكبير فى هدف لوكاس أولازا صد مرماه حينما حاول التصدى لتسديدة ميسى .

إقرأ أيضاً : موسيمانى: تدريب الأهلى يشبه ريال مدريد وبرشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى