كريستيانو رونالدو يعطي مانشستر يونايتد هدية التعادل امام اتالانتا

article image 24/11/2021

كريستيانو رونالدو يعطي مانشستر يونايتد هدية التعادل امام اتالانتا

اعطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدية التعادل لفريقه بعد تقدم اتالانتا في المباراة  التي جمعت الفريقان ببطولة دوري ابطال اوروبا .

والتقى الفريقان مساء الثلاثاء على ملعب جيويس بالعاصمة الايطالية روما بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا, وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 .

شهدت احداث المباراة اضاعة هدف لليونايتد مع بداية اللقاء عن طريق مكتومناي, الذي قام بتسديد كرة صاروخية واصطدمت بأحد مدافعي اتالانتا لتغير مكانها .

هدف التقدم سجله يوسيب ايليتشيتش لاعب اتالانتا في الدقيقة 12, بعد خطأ من دي خيا بعدما مرت الكرة بين يديه, ليرجع الحكم لتقنية الفيديو والتي اكدت صحة الهدف .

كريستيانو رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من السقوط امام اتالانتا

وقرر مدرب مانشستر يونايتد بعمل تغيير بعد اصابة رافاييل فاران, الذي لم يقدر على استكمال المباراة, ليحل محله ماسون جرينوود .

اقرأ ايضا: توتنهام يعلن في بيان رسمي اقالة المدرب نونو سانتو

ومع نهاية الشوط الاول وتحديدا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل, بعد تمريرة النجم برونو فيرنانديز له, لتسكن شباك حارس اتالانتا .

وفي الدقيقة 56 احرز النجم دوفان زاباتا هدفا ثانيا لصالح الفريق الايطالي, وحكم اللقاء قام بإلغائه بسبب التسلل, ولكن بعد اختلاف الرأي رجع الى تقنية الـVAR والتي اكدت صحة الهدف لصالح اصحاب الارض .

هدف التعادل لصالح اليونايتد سجله كريستيانو رونالدو, في الوقت المحتسب بدلا من الضائع كما فعل في الشوط الاول, ولكن هذه المرة بصاروخية في الشباك من خارج منطقة الجزاء .

وانتهى اللقاء بحصول كل من الفريقين على نقطة, لتصبح كتيبة سولشاير المتصدرة للمجموعة السادسة اما اتالانتا لديه 5 نقاط محتلا المركز الثالث .

اقرأ ايضا: مدرب ليفربول يؤكد غياب ثنائي الفريق امام اتلتيكو مدريد اليوم