الدورى الالمانى

تعليق مانويل نوير بعد استقبال شباكه بـ 6 اهداف فى مباراة اسبانيا

ردود افعال متباينة عقب خسارة المنتخب الالماني بعد وقوع الهزيمة الكاسحة للمنتخب الالماني (المانشافت) امام المنتخب الاسباني ب6 اهداف مقابل لاشيء وفشل الماكينات الالمانية في الوصول للمربع الذهبي في دوري الامم الاوروبية تباينت ردود الافعال بداية من الاتحاد الالماني لكرة القدم مرورا بالجهاز الفني واللاعبين .

جاء الرد الاول من الاتحاد الالماني لكرة القدم عقب اجتماعه بتمسكه بالمدير الفني للمانشافت يواخيم لوف والابقاء عليه برغم الخسارة التاريخية للفريق وذلك حسبما اوردت صحيفة بيلد الالمانية وبالرغم من اقتراب نهاية عقد لوف بحلول عام 2022 الا ان الاتحاد ينوي التجديد له لمدة اطول .

وقد اكد الاتحاد الالماني مانشرته الصحيفة من خلال بيان رسمي واضاف ان لوف حقق للمنتخب الكثير من الاهداف الموضوعة ومن اهمها الاستمرار في التصنيف الاول لبطولة كأس العالم القادمة والبقاء في دوري الدرجة الاولى لدوري امم اوروبا .

اقرا ايضا: ايمن يونس: سنقيم عزومة لـ الاهلى عندما نفوز بكاس مصر

ثم جاء الرد الثاني من المدير الفني يواخيم لوف لصحيفة أس الاسبانية الذي اعرب عن حزنه الشديد للخسارة وقال انه لايعلم كيف حدث ذلك سواء من خلل بالدفاع او الهجوم وظهور خلل في الخط الخلفي للمنتخب وايضا عدم التنظيم وعدم القدرة على قطع التمريرات .

واضاف انه سيقوم بتحليل كل المعطيات من المباراة والعمل عليها ثم اعلن عن ثقته في جميع اللاعبين وان هذه مجرد انتكاسة للفريق سيقومون بالتغلب عليها .

ثم جاء الرد الاخير من مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الالماني وفريق بايرن ميونخ والذي استقبل في شباكه سداسية نظيفة من المنتخب الاسباني حيث اعلن في تصريحاته ان المنتخب افتقد لغة الجسد اثناء المباراة ولم يكن هناك تواصل جيد بين اللاعبين وجاءت اغلب الاهداف من خلال ركلات ركنية وبأنه لم يخسر المباراة وحده وهذا الامر محبط لجميع اللاعبين .

واكمل نوير تصريحاته بان المنتخب عليه خوض المباريات القادمة بجدية شديدة ومازال هناك وقت كافي قبل بطولة الامم الاوروبية

اقرا ايضا: الاهلى يعلن موقفه من ضم سيرينو لاعب صن داونز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى