مانشينى عن يورو 2020: مواجهة فنية لايطاليا وبدنية لانجلترا

article image 21/11/2021

مانشينى عن يورو 2020: مواجهة فنية لايطاليا وبدنية لانجلترا

يرى روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الايطالى وعلى غير العادة, الراحة قبل مواجهة منتخب انجلترا فى نهائى كاس الامم الاوروبية "يورو 2020" .

عقب المؤتمر الصحفى الذى عقده مانشينى الخاص بنهائى بطولة كاس امم اوروبا يورو والذى سيقام غدا الاحد على ملعب ويمبلى فى لندن .

وتحدث مانشينى فى بداية تصريحاته وهو مبتسما قائلا: لا اشعر اطلاقا بالضيق, ولكننى اشعر غدا بشعور مختلف .

تصريحات مانشينى قبل مواجهة انجلترا

وواصل: اننا نهدف بالتأكيد الى الترفيه, ولكننى امل ان نكون افضل من حولنا دائما, ولم يكن الامر سهلا, ونحن عملنا جيدا للوصول الى نهائى البطولة, وهناك دفعة اخرى قبل تمكننا جميعا من الذهاب الى الاجازة .

وبالحديث عن معاناة منتخب ايطاليا ضد اسبانيا فى نصف النهائى, قبل ان يلتحق ببطاقة التأهل الى نهائى البطولة بركلات الترجيح, وانها المباراة الاولى التى يسمح فيها الاتزورى بان المنافس سيفوز بها بالاستحواذ .

اقرأ ايضا: اندانوفيتش يتوقع تغيير منافسة الدوري الايطالي

رد مانشينى قائلا: لقد لعبنا باسلوب المنتخب الايطالى ضد اسبانيا, وقد عملوا بمستوى جيد للحد من خطورة الاتزورى, واريناهم هويتنا الى هذا الحد, وليس لدينا اى نية للتغيير الان .

روبرتو مانشينى منتخب ايطاليا

مانشينى عن يورو 2020: مواجهة فنية لايطاليا وبدنية لانجلترا لكن كرة القدم تلعب بالاقدام, لذلك نأمل ان تفوز الفنيات .

واضاف: يجب علينا غدا الالتزام بالهدوء, نهائى امم اوروبا صعب للغاية, ويجب ان نركز على كرة القدم فقط, ونفهم جيدا اننا سنواجه اخر عقبة, ونريد ان نستمتع خلال الـ90 دقيقة بانفسنا .

مانشينى: نهائى يورو 2020 مواجهة فنية إيطاليا وبدنية لـ انجلترا

واتم تصريحاته قائلا: هذه من اعظم اللحظات فى مسيرتى, لقد لعبت مع المنتخب على عدة مستويات, ولكننا لم نفز باى بطولة, على الرغم من استحقاقنا لذلك, اننا نمثل ايطاليا, واتمنى غدا ان احصل على الراحة كونى مدرب واستمتع بما لم احظ به عندما كنت لاعب .

اقرأ ايضا: يويفا يفرض عقوبة على الاتحاد الانجليزي بسبب جماهير انجلترا