الدورى الانجليزى

مانشستر يونايتد ينتصر بـ 9 اهداف

فوز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد ينتصر بـ 9 اهداف على نظيره ساوثهامبتون ضمن احداث اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ22 للدوري الانجليزي والذي اقيم على ملعب أولد ترافورد .

وقد انتصر فريق مان يونايتد بـ9 اهداف دون رد حيث اضطر فريق ساوثهامبتون اللعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 2 للمباراة بسبب طرد لاعبه ألكساندر جانكويتز .

بدأ تقدم مان يونايتد في الدقيقة 18 للمباراة بهدف احرزه أرون بيساكا ثم اعقبه هدف ماركوس راشفورد في الدقيقة 25 .

ثم جاء الهدف الثالث واحرزه اللاعب يان بيدناريك لاعب ساوثهامبتون الذي احرزه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34 .

واستطاع اللاعب كافاني احراز الهدف الرابع لمان يونايتد في الدقيقة 39 .

وقد سجل فريق ساوثهامبتون هدف في الدقيقة 54 في الشوط الثاني للقاء ولكن الفار الغى الهدف بداعي التسلل على اللاعب تشي ادامز .

مانشستر يونايتد ينتصر بـ 9 اهداف

اقرا ايضا: موقف بدر بانون من لقاء الدحيل

وسجل مان يونايتد هدفين اخرين عن طريق اللاعبين انطوني مارسيال وسكوت ماكتومناي في الدقيقتين 69 و71 للشوط الثاني .

وقد حصل مان يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 87 واستطاع اللاعب برونو فرنانديز تحويلها الى الهدف السابع لفريقه وخلال الدقيقة 90 للشوط الثاني تمكن مارسيال من تسجيل الهدف الثامن واختتم دانييل جيمس اهداف مان يونايتد في اللقاء وقام بتسجيل الهدف التاسع في الدقيقة 93 للقاء .

بهذا الفوز يرتفع رصيد نقاط مان يونايتد لـ44 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج ويتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة محتلا المركز الـ12 .

جدير بالذكر ان هذه المباراة دخلت تاريخ الدوري الانجليزي بعد هذا العدد من الاهداف حيث ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” ان هذه هي المباراة الثالثة في تاريخ البريميرليج التي تنتهي بنفس هذه النتيجة .

فقد كانت المباراة الاولى بين فريقي مان يونايتد الذي احرز 9 اهداف ايضا امام فريق ايبسويتش تاون عام 1995 وكانت المباراة الثانية بين فريقي ليستر سيتي وساوثهامبتون وانتهت بنفس النتيجة في 2019 .

اقرا ايضا: ملخص مباراة ارسنال وولفرهامبتون 2 / 2 / 2021 فى الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى