الدورى الانجليزى

فوز مانشستر يونايتد.. فرنانديز هو تميمة الحظ

اقيمت امس مباراة بين فريقي مانشستر يونايتد ومضيفه وست هام يونايتد على ستاد لندن الاوليمبي ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد ب3 اهداف مقابل هدف لوست هام .

جاء الشوط الاول للمباراة محبطا بعد تقدم وست هام بهدف في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب توماس سوسيك باستغلاله ثغرة دفاعية من خلال الظهير الايمن لمانشستر يونايتد “ارون وان بيساكا” مما هدد الشياطين الحمر بالخسارة .

ثم بدا الشوط الثاني وانقلبت المباراة رأسا على عقب ولعب البدلاء دور كبير في تغيير مجريات المباراة حيث قام المدير الفني لمانشستر”اولي جونار سولشاير” باستبدال 3 لاعبين وهم: البرتغالي برونو فيرنانديز والانجليزي ماركوس راشفورد بدلا من انتوني مارسيال وادينسون كافاني والبديل الاخير خوان ماتا فأصبح فيرنانديز بعد جلوسه مع البدلاء للمرة الاولى هو تميمة الفوز للمباراة .

كان فيرنانديز هو صانع الهدف الاول لمانشستر اليوم ثم مرره لبول بوجبا ليحرزه في الدقيقة 65 وبعد اقل من خمس دقائق بالتحديد الدقيقة 68 مرر فيرنانديز كرة تسلمها اليكس تيليس ثم ارسلها لمايسون جرينود مستهدفا الشباك لاحراز الهدف الثاني ولاحراز الهدف الثالث مرر فيرنانديز هجمة الى خوان ماتا ثم متوجهة الى راشفورد وسددها بانطلاقتة وسرعته التي شكلت خطورة لدفاعات وست هام .

ونتيجة الفوز ينتقل مانشستر يونايتد الى المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز بمجموع 19 نقطة والفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 3 مباريات ويقف وست هام عند المركز السابع ب17 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 4 مباريات .

اقرا ايضا: تعليق ابوتريكة بعد تتويج الاهلى بكاس مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى