الدورى الانجليزى

فوز مانشستر يونايتد بسداسية رائعة على ليدز يونايتد

يواصل فريق مانشستر يونايتد انتصاراته عقب تغلبه على نظيره شيفيلد يونايتد 3-2 الاسبوع الماضي ثم ياتي الانتصار الثاني امس لتغلبه على فريق ليدز يونايتد 6-2 في اطار لقاءات الجولة الـ14 للدوري الانجليزي واقيم اللقاء على ملعب اولد ترافورد .

استطاع فريق مانشستر التقدم واحراز الاهداف منذ الدقائق الاولى للمباراة حيث سجل اللاعب سكوت ماكتومناي الهدفين الاول والثاني في الدقائق الثانية والثالثة للشوط الاول فاصبح اول لاعب في البريميرليج ينجح في تسجيل هدفين خلال اول 3 دقائق للمباراة .

وفي الدقيقة 20 من عمر اللقاء احرز اللاعب برونو فرنانديز الهدف الثالث اعقبه سريعا الهدف الرابع الذي سجله فيكتور لينديلوف في الدقيقة 37 .

وجاء الهدف الاول لفريق ليدز في الدقيقة 41 احرزه اللاعب ليام كوبر لينتهي الشوط الاول لصالح مان يونايتد بـ4 اهداف مقابل هدف .

واثناء الشوط الثاني احتدم الصراع بين الفريقين بوتيرة اعلى وتمكن اللاعب دانيل جيمس من احراز الهدف الخامس لمان يونايتد واختتم برونو فرنانديز سداسية الاهداف الرائعة بتسجيل الهدف السادس والاخير من خلال ركلة جزاء .

واخيرا نجح ليدز في احراز الهدف الثاني والاخير لهم في المباراة عن طريق اللاعب ستيوارت دالاس اثناء الدقيقة 73 لتنتهي المباراة بتغلب مان يونايتد وارتفاع رصيد نقاطه الى 26 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب فرق البريميرليج بينما يحتل منافسه المركز الـ14 بـ17 نقطة .

وخلال تصريحات اولي جونار سولشاير مدري فريق مان يونايتد عقب المباراة لشبكة بي بي سي حيث عبر عن سعادته بهذا الفوز واشاد باللاعب ماكتومناي صاحب اول هدفين متتاليين في المباراة انه مهاجم من الدرجة الاولى فيمكن وصفه انه وحش لانه قوي وسريع ويتغلب دائما في الصراعات الهوائية ويقوم بانهاء هجماته جيدا وعندما تتاح المساحة امامه يحرز الاهداف .

وجاءت تعليقات ماكتومناي بطل المباراة بان فريقه استحق الفوز بجدارة بعد دراستهم لثغرات فريق ليدز واستغلالها جيدا ودائما ما نتعامل مع كل مباراة وكانها نهائية لرفع الروح القتالية لدينا التي تواجدت اليوم ونتمنى الحفاظ على الفوز فيما هو قادم .

وعلق ايضا اللاعب لينديلوف لشبكة “manchestereveningnews” انه يوم رائع ومميز بالنسبة لمان يونايتد وجميع اللاعبين لقد تمكنا من احراز الاهداف وكنا نأمل الحفاظ على شباكنا نظيفة ولكن الفوز هو الاهم وهدفي ماكتومناي امنوا لنا الفوز بنسبة كبيرة .

وصرح دانيال جيمس ايضا انهم بالرغم من ضمان 4 اهداف في الشوط الاول الا انهم حافظوا على الهدوء والثبات بعد الهدف الاول لليدز وبذلك تمكنوا من احراز المزيد من الاهداف وهذا ما تدربنا لتنفيذه .

واخيرا علق مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد لشبكة بي بي سي على خسارة فريقه قائلا توفرت لدينا فرص لتعويض الخسارة ولكن لم تتوفر لنا الكفاءة اللازمة وقمنا ببعض التغييرات في الشوط الاول لتعويض فارق الاهداف الكبير ولم نفلح والشيء الجيد اننا قمنا بالقتال جيدا وادينا واجبنا .

اقرا ايضا: صعود ليستر سيتي الى وصافة البريميرليج عقب الفوز على توتنهام بهدفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى