الدورى الانجليزى

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الانجليزي بهزيمة وست هام

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الانجليزي بهزيمة وست هام

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الانجليزي بهزيمة وست هام يونايتد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ28 من البريميرليج واقيم على ملعب الاولد ترافورد .

وانتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد على منافسه بهدف نظيف .

بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين جاء هدف مانشستر يونايتد بالخطأ حين سجله كريج داوسون لاعب وست هام بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53 من عُمر اللقاء .

وقد شهد اللقاء استحواذ مان يونايتد على الكرة ولكن بدون تدخل هجومي كبير .

اقرا ايضا: ارسنال يتغلب على توتنهام في الجولة 28

واثناء الشوط الثاني اصيب اللاعب برونو فرنانديز وسقط على ارض الملعب ولكن تمت معالجته واستكمل المباراة .

بهذا الفوز استطاع مانشستر يونايتد استعادة وصافة الدوري الانجليزي ليعود الى احتلال المركز الثاني برصيد 57 نقطة بينما منافسه وست هام يحتل المركز الخامس بـ48 نقطة .

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الانجليزي بهزيمة وست هام

وادلى اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بتصريحاته لشبكة “بي بي سي” العالمية عقب اللقاء معترفا ان فريقه صعب الكثير من الامور على نفسه خلال المواجهة وكان من الممكن ان نكون مرتاحين بشكل اكبر اذا سجلنا مزيد من الاهداف عندما سنحت لنا الفرض بذلك .

واكمل ان فريقه خلال الـ15 دقيقة الاولى من اللقاء سدد الكرة بعيدا عن المرمى في كل مرة حاول فيها الهجوم  لسوء الحظ خاصة وان المنافس يعتمد على الهجمات المرتدة بشكل كبير والافضل ان فريقنا حافظ على هدوئه .

واضاف سولشاير ان مان يونايتد صنع العديد من الفرص ولكن لم يقوم بأنهائها بشكل جيد وسمحت لنا الفرص بتسجيل هدفين او ثلاث ولكن وست هام ليس سهلا كان سيخترق شباكنا في هذه الحالة .

واختتم تصريحاته قائلا ان وست هام لديه تحدي كبير في محاولته للوصول الى المراكز الاربعة الاولى ولذلك سعدنا بالنتيجة والخروج بشبك نظيفة ولدينا اسبوع حافل به مباراة في الدوري الاوروبي وبعدها كأس الاتحاد الانجليزي ونعتمد على عودة بعض لاعبينا لنقدم اداء جيد .

اقرا ايضا: ليفربول يخطط للاستغناء عن 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى