الدورى الانجليزى

مانشستر يونايتد يتغلب على شيفيلد بثلاثية رائعة

استطاع فريق مانشستر يونايتد ان يحول خسارته الى فوز محقق اثناء لقاءه مع فريق شيفيلد يونايتد مساء امس الخميس على ملعب برامول لين خلال لقاءات الجولة الـ13 للدوري الانجليزي .

استطاع مان يونيتد ان يفوز على خصمه بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان فريق شيفيلد متقدما بهدف في بداية المباراة .

نجح شيفيلد في تحقيق الهدف الاول مبكرا في الدقيقة الـ5 للمباراة عن طريق اللاعب ديفيد ماكجولدريك اعقبه هدف التعادل لفريق مان يونايتد الذي احرزه اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 26 من عمر المباراة ولحق به الهدف الثاني للاعب انتوني مارسيال في الدقيقة 33 وانتهى الشوط الاول للمباراة بتقدم مان يونايتد .

وخلال الشوط الثاني سجل راشفورد هدفه الثاني وهدف مان يونايتد الثالث في الدقيقة 51 وجاء رد اللاعب ماكجولدريك  باحراز الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 87 .

وبهذا الفوز تقدم فريق مان يونايتد من المركز السابع الى المركز السادس بـ23 نقطة في ترتيب فرق البريميرليج بينما يقع شيفيلد في ذيل القائمة بنقطة واحدة فقط .

وصرح المهاجم ماركوس راشفورد عقب انتهاء المباراة للاذاعة البريطانية بي بي سي قائلا انه بالرغم من تسجيلنا المتأخر نسبيا للاهداف الا اننا استطعنا الفوز وتقديم رد فعل جيد وسريع على تقدم شيفيلد في البداية وكان ذلك صعبا لان الفريق المنافس استمر بتقديم اداء جيد طوال المباراة وساعدنا الحكم كثيرا باتاحة الفرصة لتسجيل هدفنا الثاني ولكن عندما ينتقل اللعب الى ارضنا علينا تقديم اداء افضل بكثير والحرص على تسجيل النقاط واختتم تصريحه ان الموسم الحالي سيشهد العديد من المفاجأت لكثير من الفرق منها مان يونايتد ولكن يجب علينا حسم موقفنا تجاه الفوز للنهاية .

وعلق اولي جونار سولشاير المدير الفني لمان يونايتد لـبي بي سي على اداء حارس مرمى فريقه دين هندرسون انه لم يكن على وتيرة واحدة طوال المباراة فلقد سمح بنفاذ هدفين للخصم ولكن اداؤه يقع بين جيد احيانا وسيء احيان اخرى واعلن انه بعد تسجيل ماكجولدريك لهدفه الاول في شباكنا قلت لنفسي هذا اختبار لهندرسون ويجب ان يتعامل معه بنضج ولكنه في النهاية عدل من اداؤه واظهر شخصية جيدة خلال المباراة .

اقرا ايضا: اشرف صبحى: ننتظر خطاب فيفا بشان اللجنة الثلاثية الجديدة .. وننتظر نتائج المسحة الاخيرة لمنتخب الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى