الدورى الانجليزى

مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

ملخص لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي وتعليق سولشاير

مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ25 بالبريميرليج .

وقد حقق مان يونايتد الفوز من خلال تسجيل 3 اهداف مقابل هدف لمنافسه نيوكاسل .

وقد سجل اللاعب ماركوس راشفورد هدف التقدم لمان يونايتد في الدقيقة 30 من عمر اللقاء ولكن سرعان ما استطاع نيوكاسل من تحقيق التعادل من خلال هدف الان ماكسيمين في الدقيقة 36 للقاء وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف .

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يتخطى ارسنال في الدوري الانجليزي

وجاء الشوط الثاني حاسما لمان يونايتد حيث سجل دانييل جيمس الهدف الثاني لفريقه ليعود للتقدم مرة اخرى في الدقيقة 57 للقاء .

مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

وساهم حصول مان يونايتد على ضربة جزاء في تحويلها الى الهدف الثالث للفوز في الدقيقة 75 للقاء وقد سجلها برونو فرنانديز بنجاح في شباك الخصم .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مان يونايتد الى 49 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة محتلا المركز الـ17 .

وقد ادلى اولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد بتصريحاته لشبكة “BBC” عقب فوز فريقه اوضح خلالها ان اداء فريقه خلال الشوط الاول لم يكن بالمستوى المطلوب وكان عليهم ايجاد طريقة لتحسين الاداء خلال الشوط الثاني وقد استغرق ذلك اكثر من نصف الوقت لتحقيقه وتقديم الفريق لكل الادوات التي يملكها ليصل للفوز .

مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

وعلق سولشاير عن اداء ماركوس راشفورد صاحب الهدف الاول انه مهاجم ممتاز وسجل الهدف من خلال تسديدة رائعة وسيصبح افضل من ذلك بمرور الوقت وهذا هو الجيد في مان يونايتد انه يمكنه تحسين قدرات اللاعبين الشباب بشكل كبير .

واكمل ان كل لقاء للفريق نسعى فيه للفوز وتحقيق 3 نقاط كاملة والاهم هو التركيز على تسجيل الاهداف اكثر من المنافس ولكن هناك لقاءات قوية نقوم فيها بحماية شباكنا نظيفة فقط .

واختتم سولشاير تصريحاته معلقا على منافسة البريميرليج ان اي فريق لا يمكنه التحكم في فريق اخر ولكن يجب ان يركز على نفسه فقط ليصبح الافضل في اللقاء ولكن كرة القدم دائما تقدم الكثير من المفاجأت التي لا يمكن توقعها .

اقرا ايضا: بيراميدز يتاهل الى دور المجموعات بعد فوزه على راسينج كلوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى