مانشستر يونايتد يعلن رسميا تعاقده مع سانشو

مانشستر يونايتد يعلن رسميا تعاقده مع سانشو 22/11/2021

مانشستر يونايتد يعلن رسميا تعاقده مع سانشو

اعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعاقده مع اللاعب جادون سانشو, لينضم الى صفوف الفريق الانجليزي حتى عام 2026, مع اضافة خيار التمديد لعام اضافي .

وتحدث النادي الانجليزي بعد اتمام صفقة اللاعب قائلا: مانشستر يونايتد سعيد بالتوقيع مع سانشو, بشرط الحصول على التصريح الدولي .

صاحب الـ21 عاما يعتبر من ابرز المهاجمين الحاليين فى القارة الاوروبية, ولم يسعى اليونايتد فى ضم اللاعب من قبل, ولكنه نجح الان, وتمكن من اتمام الصفقة .

مانشستر يونايتد يعلن انضمام جادون سانشو

وعقب اعلان مانشستر يونايتد بالاعلان الرسمي عن انضمام اللاعب, قال سانشو: اشكر دورتموند لاعطائي فرصة كبيرة للعب كرة القدم مع الفريق الاول, بالرغم من معرفتى دائما اننى سأعود لـ انجلترا يوما ما, وفرصة انضمامي كان حلم واصبح حقيقة .

اقرأ ايضا: مانشستر سيتي يضحى بأحد نجومه من اجل هاري كين

واضاف: لا اريد الانتظار كثيرا للعب فى الدوري الانجليزي الممتاز, اننى اتطلع للعمل مع المدير الفنى وفريقه التدريبى لتطوير الاداء .

جادون سانشو

وقال جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد: جادون اللاعب الذي ارغب فى ضمه الى النادي, لانه يناسب فريقي, ونحن نتطلع لرؤيته يزدهر معنا, واهدافه الرائعة وسجلاته تتحدث عن نفسها .

واتم: بالنسبة لعمره سيعطيه ترافورد المنصة التى يحتاجها اللاعب, لاطلاق الموهبة والاداء باعلى المستويات, لقد اظهر سانشو شجاعته, ونرحب به فى الفريق ونستعد للموسم الجديد 2021-2022 .

جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الجديد

اقرأ ايضا: موافقة توتنهام على بيع هاري كين لـ مانشستر سيتي بمبلغ ضخم