الدورى الانجليزى

مانشستر سيتي يهزم وست هام في الدوري الانجليزي

ملخص لقاء مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يهزم وست هام في الدوري الانجليزي ويعزز صدارته للبريميرليج .

حيث فاز مان سيتي فوزا صعبا على فريق وست هام بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الـ26 للدوري الانجليزي .

وقد بدأ مان سيتي المباراة بشكل هجومي ضاغطا بقوة على منافسه ولكن خط الدفاع لدى وست هام كان قويا والفضل في ذلك يرجع الى ثلاثي اللاعبين الذين وضعهم المدرب “دافيد مويس” وهم “ديوب – داوسون – كريسويل” .

مانشستر سيتي يهزم وست هام في الدوري الانجليزي

اقرا ايضا: جوندوجان يعلن سبب تفضيله لـ جوارديولا على كلوب

وقد استمر اللقاء بشكل سلبي للفريقين حتى سجل اللاعب البرتغالي روبن دياز الهدف الاول لمان سيتي في الدقيقة 30 من عُمر اللقاء من خلال ضربة رأسية رائعة .

وسرعان ما حاول وست هام تحقيق التعادل خاصة في الدقيقة 39 التي شهدت تسديدة قوية من ميشيل انطونيو ولكن اصطدمت بالقائم الايسر .

ولكن بعد اقل من 5 دقائق نجح وست هام في التعادل بهدف من خلال كرة عرضية من فورنالس تحولت الى ميشيل انطونيو مرة اخرى الذي لم يضيعها هذه المرة وسددها وسددها في شباك مان سيتي لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني اشتعل اللقاء خاصة لمان سيتي الذي جاهد لتسجيل هدف الفوز ولكن في البداية لم ينجح اجويرو من استغلال تمريرات دي بروين وتألق كريسويل مدافع وست هام واعترض اغلب الضربات .

وقام جوارديولا بتبديلان في صفوفه من خلال نزول جابرييل جيسوس بدلا من اجويرو وفيل فودين بدلا من فيران توريس وتلك التغييرات فتحت خطوط وست هام الذي دافع للحفاظ على نقطة التعادل ولكن لم يحالفه الحظ .

فقد نجح جون ستونز في استغلال كرة عرضية رائعة من رياض محرز سددها في شباك روندلوف حارس وست هام الذي بدأ يعاني من اصابة مع بداية الشوط الثاني .

وقد حاول وست هام بكل الطرق ان يصل الى التعادل مرة اخرى ولكن جوارديولا قطع عليهم كل السبل بعد قيامه بتبديل جندوجان برودري وانتونيو بـ بن رحمة .

وفي نهاية اللقاء خاصة الدقيقة 93 كاد وست هام ان يظفر بالتعادل من خلال ضربة رأسية لديوب مرت امام سوتشوك ولكن اعقبتها صافرة الحكم لانهاء اللقاء .

وع هذا الفوز المُستحق لمان سيتي فقد ارتفع رصيده الى 62 نقطة مؤكد صدارته لجدول ترتيب البريميرليج بينما منافسه وست هام يحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة .

اقرا ايضا: سامباولى مديرا فنيا لـ مارسيليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى