الدورى الانجليزى

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية رائعة

احداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية رائعة مقابل هدف في احداث اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ17 للدوري الانجليزي حيث اقيمت المباراة على ملعب ستامفورد بريدج .

احرز الهدف الاول لمان سيتي اللاعب ايلكاي جوندوجان في الدقيقة 18 من الشوط الاول ثم تبعه تسجيل فيل فودين للهدف الثاني في الدقيقة 21 وسجل الهدف الثالث كيفين دي بروين لتكتمل ثلاثية مان سيتي في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بتقدم السكاي بلو بثلاثية دون رد .

واستمر الشوط الثاني للمباراة محتفظا بنفس النتيجة حتى سجل اللاعب كالوم هودسون الهدف الاوحد لفريق تشيلسي في المباراة في الدقيقة 92 قرب نهاية المباراة .

بهذه النتيجة وصل رصيد مان سيتي الى 29 نقطة محتلا المركز الـ5 في ترتيب فرق البريميرليج بينما يحتل منافسه تشيلسي المركز الـ8 بـ26 نقطة .

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يعلن اسماء لاعبيه المصابين بـ فيروس كورونا

وقدم بيب جوارديولا مدرب فريق مان سيتي لشبكة جول بعض التصريحات اشاد فيها باداء اللاعب فودين صاحب الهدف الثاني للقاء قائلا ان اللاعب قدم اداءً رائعا وكان مدفوعا بالحماسة ويرى جوارديولا ان فودين يستطيع اللعب داخل خط الهجوم في الـ4 مراكز وهو يعتمد عليه بشكل كبير وسيكون اضافة مميزة لمنتخب انجلترا لانه لاعب ذكي جدا .

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية رائعة

وقدم جوارديولا ايضا تصريحات لشبكة بي بي سي فائلا فيها ان هذه طريقة الاداء التي تساعد على حصد الالقاب واكمل ان البريميرليج هذا الموسم مختلف في كل شيء بسبب الاحداث الجارية ولكن يجب علينا التركيز جيدا خلال المباريات القادمة واكمل ان شباك فريقه لم تستقبل سوى هدف واحد من تشيلسي وهي نتيجة رائعة خاصة انها خارج ملعبهم .

واختتم قائلا ان مانشستر سيتي هو من اقوى الفرق وهو الان يستعيد هيبته وايقاعه القديم وتظهر قوة لاعبيه من جديد حتى الموجودين على مقاعد البدلاء .

صرح ايضا اللاعب فيل فودين لشبكة سكاي سبورتس ان الفوز في هذه المباراة اعاد الثقة للاعبي الفريق من جديد والاداء كان مذهلا حقا ولكن الصعوبة هنا تكمن في التقدم بـ3 اهداف والحفاظ عليهم خلال الشوط الثاني للمباراة ولولا اننا فقدنا الكرة قليلا لما استطاع تشيلسي تسجيل هدفه .

واكمل قائلا ان جوارديولا هو كلمة السر للنجاح فهو صاحب الخظة والتكتيك الرائع الذي نفذناه على الملعب انه بالفعل عبقري .

وعلق كيفين دي بروين صاحب الهدف الثالث للقاء لشبكة بي بي سي ان فريقه اليوم ضبط ايقاعه فور بدء المباراة ولذلك استطاع السيطرة على الكرة وتسجيل الاهداف بشكل اسرع وايضا النجاح في اقتناص الفرص ساعدنا كثيرا وكان اداء فريقنا مذهلا دفاعيا لولا اختراق شباكهم بهدف تشيلسي في نهاية اللقاء .

واختتم موضحا انهم الان يقتربون من تحقيق هدفهم فالاداء الجيد في المباريات السابقة كان غير كافيا والاهم هو الفوز مثلما حدث في هذا اللقاء وهو يعد مباراة كبيرة وهامة بين فريقين اقوياء وليس لدي تفسير لسوء نتائجنا منذ بداية الموسم ولكننا نقاتل وسنقدم افضل مالدينا بنسبة 100% لنستحق بالفعل حصد النقاط ويعود الفريق لما كان عليه في الاعوام السابقة .

اقرا ايضا: الجونة يعلن انضمام العربى بدر رسميا من الاهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى