مانشستر سيتي يحسم مصير الثنائي ستيرلينج وبروين

مانشستر سيتي يحسم مصير الثنائي ستيرلينج وبروين 24/11/2021

مانشستر سيتي يحسم مصير الثنائي ستيرلينج وبروين حيث انهم لن يتم تجديد عقدهما حتي الان .

واصدرت ادارة مانشستر سيتي بياناً رسمياً مساء امس تعلن فيه رحيل المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن الفريق بعد 10 سنوات في القميص السماوي وقد حقق خلال هذه الفترة الكثير من البطولات والانجازات  .

وستبدا ادارة النادي التركيز في هذه الفترة علي حسم مستقبل اللاعبين البلجيكيين كيفين دي بروين ,رحيم ستيرلينج هذا بعد توتر العلاقة بينهما حيث قام مانشستر سيتي بتجمد عملية تجديد تعاقد ستيرلينج بعد ما غير وكيله ,فيما يبدو ان الامور ليست جيدة ايضاً مع بروين بسبب عدم الاتفاق علي الراتب بينه وبين الإدارة .

ويرغب النادي الانجليزي في تخفيض راتب بروين الذي يصل الي 290 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا بسبب الازمة المالية الذي يمر بها بسبب جائحة كورونا والتي يعاني منها ايضا جميع الاندية الاوروبية .

مانشستر سيتي يحسم مصير الثنائي ستيرلينج وبروين

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يعلن رحيل اجويرو رسمياً

يرفض بروين تمديد العقد لحين معرفة ما تردد حول تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي في ظل مرتبه الكبير الذي سيحصل عليه وسينتهي عقد النجمين في يونيو 2023 ,يرغب النادي انهاء التجديد لهما مبكرا قل الضغوط التي سيتعرض لها في العام الاخير من العقد .

وصرح الصحفي الشهير فابريزيو رومانو ,الخبير في انتقالات اللاعبين عبر صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن بيب جوارديولا قد بلغ الادارة رغبته في ابقاء اللاعبين اثناء السنوات المقبلة حيث اكد انهم من المحترفين الذي لا غني عنهما في المستقبل .

واختتم: وصعت إدارة مانشستر سيتي تجديد عقد كيفن دي بروين الاولوية لها ,ثم ياتي بعدها تجديد عقد رحيم ستيرلينج كما ان النادي الانجليزي يتصدر ابواب الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الجاري حيث انه يتصدر جدول الترتيب برصيد 71 نقطة ,ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بـ57 نقطة ,قبل 8 جولات من نهاية البطولة .

اقرا ايضا: برشلونة يصدر بيانا رسميا بشأن اصابة كوتينيو