ممدوح عيد يعبر عن سعادته لفريق بيراميدز ويتفائل بالوصول للنهائي

article image 21/11/2021

ممدوح عيد يعبر عن سعادته لفريق بيراميدز ويتفائل بالوصول للنهائي

ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز عبر عن مدى سعادته بروح الفريق المعنوية التي اظهروها لاعبي النادي خلال فترتهم السابقة وخصوصا منذ مواجهة فريق الرجاء في الذهاب بالقاهرة, واظهار حالة الاصرار  على اللاعبين لفوز الرجاء المغربي ووصولهم للنهائي الكونفدرالية للمرة الـ2 على التوالي.

ممدوح عيد يعبر عن سعادته لفريق بيراميدز ويتفائل بالوصول للنهائي

وسوف يقابل فريق بيراميدز فريق الرجاء في الـ9  مساء الاحد القادم بمركب محمد الخامس لمباراة اياب النصف النهائي القاري.

طالع:الخطيب يحضر التدريب الاخير لـ الاهلي قبل لقاء الترجي

و اللقاء انتهي بين الفريقين بيراميدز والرجاء في القاهرة بان تعادلو سلبيا بدون احراز اي هداف على ارض ملعب الدفاع الجوي على ان تحسم المواجهة لكازبلانكا الفائز للنهائي والذي سوف يكون في بنين يوم الـ 10  من يوليو المقبل.

ماهي تفاصيل قول ممدوح عيد يعبر عن سعادته لفريق بيراميدز ويتفائل بالوصول للنهائي

واجتمع الرئيس لبيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق بعد الانتهاء من المران الاول في المغرب والذي لعبو علي ارض ملعب نادي الرجاء, واكد للاعبين انه سعيد جدا بروحهم المعنوية التي اظهروها لاعبي الفريق وحالة الاصرار الظاهرة على الوجوه وذلك من اجل تحقيق الانتصار ورجوعهم ببطاقة تاهلهم للنهائي والرجوع الي مصر.

كافة التفاصيل حول كون ممدوح عيد يعبر عن سعادته لفريق بيراميدز ويتفائل بالوصول للنهائي

اقرا المزيد:الغاء الاتحاد الاسباني قاعدة الاهداف خارج الارض في كأس الملك

اكد الرئيس ممدوح عيد لبيراميدز على انه يثق في امكانيات اللاعبين كثيرا وفي قدرتهم على الفوز على الفريق المغربي, وخصوصا وان بيراميدز يضم افضل العناصر من مختلف المراكز ويرجو الله ان يوفقهم للفوز في المغرب والتأهل للمرة الثانية الى النهائي, وان يلعبو على اللقب القروي الذي سوف يقام في بنين.