ماجواير يؤكد اصابة والده فى نهائى كأس امم اوروبا يورو 2020

article image 21/11/2021

ماجواير يؤكد اصابة والده فى نهائى كأس امم اوروبا يورو 2020

اكد هارى ماجواير, نجم منتخب انجلترا, اصابة والده بكسر فى الاضلاع بسبب تدافع الجماهير الذى حدث على ملعب ويمبلى, والذى شهد نهائى بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2020 .

وخسر منتخب انجلترا امام ايطاليا فى نهائي يورو 2020 بركلات الترجيح التى انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدفين, بعد التعادل الايجابى بهدف لكل منهما فى الشوط الاصلى والاضافى للمباراة .

وقبل انطلاق المباراة التى شهدت احداثا مؤسفة, اقتحم خلالها عددا كبيرا من الجمهور, ملعب ويمبلى بدون تذاكر, ليؤدي الامر الى حالة من الهلع والتدافع الكبير .

ماجواير منتخب انجلترا

ماجواير يؤكد اصابة والده فى نهائي كأس امم اوروبا يورو 2020 حيث قال اللاعب فى تصريحات لصحيفة ذا صن الانجليزية ان الامر كان مخيفا للغاية .

اقرأ ايضا: ارتيتا يعلق على مستقبل ويلوك وسميث روى مع ارسنال

وواصل: لم تكن هذه الطريقة لطيفة, لقد تعرض والدى بسبب ما حدث لصدمة كبيرة, ولكن هذه المرة كان محظوظا, لانه كان يحرص دائما على حضور المباريات ويحمل على كتفيه ابن اخى او احد من اطفالى .

اشتباكات فى نهائى يورو 2020

وتابع: كان من الممكن ان يحدث خطورة اكثر من ذلك, ولكن انا ممتن لان ذلك لم يحدث .

واضاف: سقط والدي بسبب التدافع, ولكننى اتحدث معه كثيرا, واننى سعيدا بسبب عدم ذهاب ابنائى الى المباراة, لقد تحدث معى وقال انه يشعر بالخوف, واخبرنى ايضا ان الامر كان مريعا وانه لايتمنى ان يحدث هذا عند مشاهدة مباراة كرة القدم .

واكد: لقد استمر والدي في عدم طلب المساعدة بعد ما حدث هذا الامر, فهو من اكبر المشجعين وكان يكافح اثناء الاشتباك وهو يتنفس بسبب اصابة ضلوعه, ولكنه ليس الشخص الذى يثير ضجة كبيرة .

اشتباكات جماهير انجلترا وايطاليا فى نهائى يورو 2020

واتم ماجواير حديثه قائلا: ملعب ويمبلى رائع جدا, وطريقة تصرف المشجعين رائعة, باستثناء ما حدث من القليل منهم فى نهائى البطولة, نحن بحاجة ان نتعلم وسنفعل ذلك, وسوف يكون مكانا رائعا لاستضافة كأس العالم .

اقرأ ايضا: رونالدو خارج تشكيل يويفا لـ يورو 2020 وعلى رأسهم نجوم الكرة