الدورى الاسبانى

لويس سواريز: سادافع عن قميص اتلتيكو مدريد حتى الموت ضد برشلونة

عبر  الاوروجويانى لويس سواريز مهاجم الفريق الاول بنادى اتلتيكو مدريد عن عدم تهاونه باللعب ضد برشلونة فريقه السابق عندما يتواجهان السبت 21-11-2020 بالجولة التاسعة من بطولة الدورى الاسبانى .

ورحل سواريز عن صفوف برشلونة بعد دخوله فى خلافات مع ادارة النادى الكتالونى, والتى قررت الاستغناءعن اللاعب فى عملية الانتقالات, الامر الذى اذى لويس على الصعيد النفسى, حسب ما صرح به اللاعب فى عدة لقاءات .

واضاف الاوروجويانى انه لا ينوى الاحتفال ان نجح فى هز شباك مرمى برشلونة, احتراما لزملائه السابقين والمشجعين, وفى الوقت نفسه اكد سواريز انه سيقدم كل ما بوسعه لمساعدة فريقه الحالى (اتلتيكو مدريد) على تحقيق الفوز .

اقرا ايضا : محمد صلاح يتحدث عن خسارة ليفربول امام استون فيلا.. تريزيجيه كان فى قمة سعادته

ومن خلال تصريحات نقلتها صحيفة “اس” الاسبانية قال لويس سواريز: ان سجلت فى المباراة لن احتفل احتراما لزملائى السابقن فى الفريق, والنادى الذى قدم لى الكثير .

وواصل سواريز:لكننى سوف ادافع عن قميص اتلتيكو مدريد حتى الموت, لقد فعلت نفس الشئ مع جميع القمصان التى ارتديتها خلال مسيرتى الكروية .

وبسؤاله عن مواجهته ضد احد اكثر اصدقاءه المقربين داخل الملعب وخارجه ليونيل ميسى, رد قائلا: مازلنا نتواصل بالحديث مع بعضنا البعض, ونتحدث عن الحياة, حول ما يحدث لكن لا نتحدث عن كرة القدم فقط, كان عيد ميلاد ابنى مؤخرا, وتحدثنا عن هذا الامر ولدينا علاقة جيدة, نحاول دائما حل القضايا الشخصية .

اقرا ايضا : اصغر لاعب يفوز بدوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى